صدور بيان بشان سقوط مكرمة الملك سلمان عن هؤلاء

تعبيرية

حفظ الصورة
كريتر سكاي/خاص:

اصدر عدد من الذين سقطت اسمائهم من اكرامية الملك سلمان بيانا جاء فيه

بيان صادر عن المتضررين من إسقاط اسمائهم من كشوفات إكرامية الملك سلمان.  

نص البيان .  

نطالب  نحن  المتضررين من اسقاط اسمائهم من كشوفات إكرامية الملك سلمان  من رئاسة الأركان العامة ممثلة بالفريق الركن صغير بن عزيز  بسرعة فتح  تحقيق عاجل للكشف عن الجهة التي تسببت في إسقاط اسمائنا  من كشوفات الاكرامية للمرة الرابعه على التوالي .

لقد  تواصلنا  مع المتعهد بصرف الاكرامية ممثلة بالعميد عبداللطيف العواضي ونفى مسؤليته عن اي اسم سقط، وأكد انه يتسلم  كشوفات جاهزة من الجانب  السعودي ومسؤليته هو صرف الاكرامية لمن اسمائهم  مدونة في الكشوفات،  وقال انه  ليس مخولا بحذف او اضافة اي اسم.

وعليه فإننا نطالب رئاسة الأركان بالتحرك الجاد خاصة وان الجانب اليمني اخلي  مسؤليته عن إسقاط الاسماء ، وعليه فإننا نؤكد إن اللوم يتجه صوب اللجنة  المكلفة بإعداد الكشوفات، وهو ما يحتم على رئاسة الاركان مخاطبة الجهات المختصة بضرورة حل  الاشكال الحاصل ووقف عمليات الصرف حتى تتم المعالجة للجميع. 
كما نحذر من اي تجاهل لمطالب الضباط والجنود الذين سقطت اسمائهم من كشوفات  الاكراميات، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية القاهرة والصعبة على الجميع.

كما نؤكد على ضرورة الكشف عن مصير المبالغ المالية السابقة التي كانت مقررة لنا في الاكرامية السابقة  واين ذهبت واين تم توريدها. 
كما نؤكد  انتا سنصعد من عمليات الاحتجاج  بصورة اوسع اذا تم تجاهل مطالبنا والإصرار  على نهب حقوقنا.

تجدر الاشارة ان سبب سقوط الأسماء هو  نتيجة خلل فني من الأجهزة التي كانت مع لجنة الصرف، وقد اثبتت التحقيقات والمتابعة من قبل الجهات المختصة انه لا يوجد اي عمليات تزوير.

كما قامت رئاسة الأركان ممثلة بالفريق الركن صغير بن عزيز بالتواصل عدة مرات مع الجانب السعودي  وتم التوضيح لهم عن الاسباب الفنية التي ادت الى تلك المشكلة، لكن حتى اللحظة  لم يحصل اي تجاوب .  

صادر عن / 
المتضررين من إسقاط اسمائهم من كشوفات إكرامية الملك سلمان.