أول تعليق من قبل الشرعية على لقاء طارق صالح بعيدروس الزبيدي

كريتر سكاي: خاص

علق وزير الأوقاف والإرشاد في الحكومة الشرعية د. محمد  بن عيضة شبيبة  على اللقاء الذي جمع اللواء عيدروس الزبيدي والعميد طارق صالح أمس الاثنين.


وقال شبيبة في تعليقه اليوم:
‏لقاء الأخوّة والشراكة الوطنية والهمّ المشترك بين الإخوة في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأخ النائب اللواء عيدروس الزبيدي وبين المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة الأخ النائب العميد طارق صالح،

وتابع بالقول:

هذه اللقاءات عين الصواب وخطوة مهمة على طريق الخير والسلام ووحدة القلوب ورصّ الصفوف وطيّ صفحة الماضي، في مواجهة الخطر الداهم والشر المستطير المُحدق بالجميع والمتمثل في المشروع الإمامي الحوثي الإجرامي وآثاره الكارثية المدمرة على البلاد والعباد، وفي ظل التحديات التي تحيط بنا كلنا وتستهدفنا جميعًا على امتداد خارطة اليمن الكبير، وهي قبل أن تكون ضرورة وطنية توجبها معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي الإيراني الفاشي، فإنها استجابة لأمر الله القائل: "وَتَعَاوَنُواْ عَلَى ٱلۡبِرِّ وَٱلتَّقۡوَىٰۖ وَلَا تَعَاوَنُواْ عَلَى ٱلۡإِثۡمِ وَٱلۡعُدۡوَٰنِۚ"، وقوله سبحانه: "وَلَا تَنَٰزَعُواْ فَتَفۡشَلُواْ وَتَذۡهَبَ رِيحُكُمۡۖ".


مضيفاً في تعليقه قائلاً: 
بارك الله كل الجهود المخلصة الصادقة التي ترمي إلى رأب الصدع وإزالة كل عوامل الفرقة والشقاق والاختلاف وخاصة في هذه المرحلة الحرجة.

مختتما حديثه بالقول:
أُبارك وأُحيي بكل تقدير هذه الشجاعة وروح المبادرة وأدعو كل القوى الوطنية إلى أن تحذو حذوها وتسعى جاهدةً إلى لملمة الشتات وإحياء روح الإخاء الوطني والتضامن من أجل بلدنا وجمهوريتنا وشعبنا وهويتنا. 
أسأل الله التوفيق والسداد للجميع