لحج : بصمة أمل تطلق مبادرة للقضاء على ظاهرة سئية بطورالباحة

(كريتر سكاي)خاص:

دعت مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية بطورالباحه م/لحج إلى مبادرة مجتمعية للقضاء على ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات تحت شعار (لاتقتلني برصاصك الراجع)  وفي اللقاء الذي شهده الأستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام المديرية بمقر المؤسسة اليوم السبت.

وقال الأستاذ عبدالباسط المصفري رئيس مؤسسة بصمة أمل بأن ظاهرة إطلاق الأعيره النارية في الأعراس والمناسبات باتت تشكل خطراً على أرواح أبناء المجتمع والجميع يدرك تماماً خطر هذه الظاهرة والتي تفشت في الآونه الأخيرة بسبب إنتشار حمل السلاح في الأفراح والمناسبات

ودعا المصفرى كافة ممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية والخطباء والوعاظ والأكاديميين والمثقفين للمشاركة في الحلقة النقاشية يوم الإثنين المقبل للخروج برؤية موحده ومقترح سديد للقضاء على هذه الظاهرة  برعاية السلطة المحلية بالمديرية وإنجاح المبادرة التي أطلقتها مؤسسته وبتأزر وتعاون الجميع. 

من جانبه أشاد مديرعام المديرية عبدالرقيب البكيري بإطلاق هذه المبادرة الطيبة من قبل مؤسسة بصمة أمل 

وأضاف البكيري : بأن السلطة المحلية مع أي مبادرة مجتمعية تخدم أبناء المجتمع ومن أيٍ كان وسنشُد على عضد كل من يقدم خدماته لأبناء المديرية. 

داعياً الجميع للتفاعل الإيجابي لإنجاح المبادرة بالحضور في الزمن المحدد لإنعقاد الحلقة النقاشية حول ظاهرة إطلاق الأعيره الناريه في الهواء أكان في الأفراح أو في الأسواق العامه.

حضر اللقاء قيادات وأعضاء المؤسسة

من /صلاح بن غالب