منظمة الصحة العالمية تشيد بمركز ٢٢ مايو الجراحي بعدن

عدن - ( كريتر سكاي) خاص

اشادت منظمة الصحة العالمية بمركز ٢٢ مايو الجراحي على صفحة المنظمة الصحة العالمية بموقع التواصل الإجتماعي  فيس بوك بعد زيارة وفدها الإقليمي في وقت سابق لجميع المستشفيات الحكومية .


الجدير بالذكر أن مركز ٢٢ مايو الجراحي أحدث نقلة نوعية بكمية ونوعية خدماته المقدمة للمواطنين والمقاومة والجيش والأمن قادها مديره العام د/أوسان محمد محمود ناصر ومعه الطاقم الإداري والفني للمركز. 


يأتي هذا التقرير بعد تقييم عمل المستشفيات والاطلاع على الخدمات المقدمة ، حيث تدعم  منظمة الصحة العالمية وشريكها البنك الدولي تزويد ٧٢ مستشفى بمادة الديزل 

ومنها مركز ٢٢ مايو والذي تدعمه منظمة الصحة العالمية كباقي المستشفيات بمخصص شهري من مادة  الديزل لتشغيل المولد الكهربائي للمستشفى .

كما تم مناقشة دعم المركز ببعض التجهيزات الطبية لتطوير عمل المركز أكثر وتقديم خدماته لشريحة أكبر من المواطنين ووعد  الوفد بعرض التصور على الجهات المعنية في المنظمة .

حيث نشرت منظمة الصحة العالمية  على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  :-  


( هذه ضريبة الحرب فتاة من الحديدة فقدت يدها بإنفجار لغم في قريتها 

وجدناها اثناء زيارتنا لمستشفى ٢٢ مايو الجراحي في عدن 

واحدة من أكثر المستشفيات الجراحية استمراراً في تقديم خدماتها في المنطقة.. حيث يتلقى العلاج  المواطنون  غير القادرين على تحمل نفقات العلاج .



وجود هذه المستشفى حيوي للشعب اليمني لانها تقدم  الرعاية الصحية للمواطنين غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج ).


ترأس وفد المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية كلاً من السيد د/ميكاس توكيسو خبير المنظمة الدولي في الرصد  والتقييم والتخطيط والسيدة تيف ضابط التواصل في مكتب المنظمة 

وكان باستقبال الوفد د/أوسان محمد محمود ناصر مدير عام مركز ٢٢ مايو الجراحي - عدن.