آبل تكشف عن منتجاتها الجديدة.. وهذه هي الأسعار

متابعات

أعلنت شركة آبل رسميا الأربعاء عن هاتفها الجديد iPhone XS وهو الإصدار الجديد من هواتفها المميزة هذا العام.


وفي مؤتمرها السنوي، قدمت الشركة الإصدار الجديد iPhone XS بتصنيف IP68 لمقاومة الماء، كما يأتي الهاتف بألوان الذهبي والفضي والرمادي مع تصميم معدني مميز وشاشة مميزة بأفضل أنواع الزجاج، وبحجم 5.8 إنش في الشاشة المميزة بتقنية OLED، مع دقة عرض 2436 في 1125 بيكسل، مع 2.7 مليون بيكسل ومعدل 458 ppi، ويتميز الهاتف أيضاً بتقنية Dolpy vision مع HDR10.



وأعلنت الشركة عن الأسعار لسلسة الهواتف التي تصدرت في مؤتمرها، حيث يبدأ سعر هاتف iPhone7  من 449 دولارا، و iPhone8 من 599 دولارا، و iPhonexr الجديد من 749 دولارا، وiPhonexs من 999 دولارا، وأخيرا iPhonexsmax من 1099 دولارا.


وسبق ذلك الإعلان عن الإصدار الجديد من الساعة الذكية Apple Watch، التي تعرف بساعة Series 4.



وتأتي ساعة Series 4 الذكية مع رقاقة S4، المميزة dual-core 64-bit التي تدعم عمل الساعة الذكية باستجابة أسرع، وصممت لتعمل بكفاءة وسرعة أكبر في تعقب نبضات القلب والحركة والسباحة مع عمر أطول للبطارية يدعم المستخدم على مدار اليوم.


كما يمكن لساعة آبل Series 4 تعقب سقوط المستخدم أيضاً، حيث تعمل على قياس حدة السقوط الذي يتعرض إليه المستخدم.



وتقدم الشركة الساعة بشاشة أكبر لدعم مشاهدة أفضل للفيديو، وتأتي الساعة بتصميم معدني مميز مقاوم للصدأ بلون وردي مميز، كما صممت الساعة الذكية لمقاومة التغيرات المناخية.



وتقدم آبل نموذج رياضي مصمم لـ Nike من ساعة Series 4 الذكية، حيث يأتي نموذج GPS من الساعة بسعر 399 دولارا، بينما يأتي نموذج يدعم الشبكات بسعر 499 دولارا.