مالكو اراضي بئر فضل يشكون اعتداء عبداللطيف السيد على أراضيهم لحماية أحد المتنفذين (وثيقة)

(كريتر سكاي)خاص:

شكا مالكو عقود أراضي بئر فضل في بلوك ثلاثة عملية الاعتداء التي قام بها قائد حزام أبين اللواء عبداللطيف السيد لحماية أحد المتنفذين والذي يدعى (حسين عبدالرب سبيت) .

وقال مالكو العقود في شكوى توجهوا بها الى اللواء شلال : ان اللواء "السيد" استقدم عشرة شيولات وعشرة اطقم في ليلة 14 اكتوبر 2019م,  وقام بمسح بلوك 3 بالقوة , مدعيا انه اشترى الأرض من المدعو ( سبيت) بينما اتى من أبين لحمايته فقط ليتمكن من البسط على أراضي المواطنين .

وطالبوا شلال بسرعة حماية أراضيهم ووقف عاجل للقوة التي أتت من خارج عدن, والقبض على المدعو سبيت, الفار من وجه العدالة والذي توجد بحقه مذكرات قبض قهرية من قبل نيابة الأموال العامة, ولازال باسط على اراضي بئر فضل, ويستقوي بقوات عسكرية لتشريع بسطه على الأراضي,  مطالبين جميع الجهات الرسمية وغير الرسمية التي لا تعرف حقيقته, عدم التعامل مع جمعيته الوهمية والغير قانونية, كما طالبوا بوقف جميع المتنفذين الطامعين بأراضي بولكات بير فضل والتي تعود للمواطنين ومصروفة لهم رسميا في عام 90م.

الجدير بالذكر ان مالكي اراضي بير فضل لايزال المتنفذين يتحكموا بقرار تسليمها لهم, على الرغم من وجود مذكرات توجيهات عليا من وزير العدل م/علي هيثم غريب, ووكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي الى مدير أمن عدن لحمايتهم وتمكينهم من استلام اراضيهم, الا انهم لم يتمكنوا من استلام اراضيهم حتى اللحظة.