الوزير عسكر يزور مقر المندوبية الدائمة لبلادنا لدى الأمم المتحدة في نيويورك ويطلع على سير العمل فيها

كريتر سكاي - خاص

زار وزير حقوق الإنسان محمد محسن عسكر مقر المندوبية الدائمة لبلادنا لدى الأمم المتحدة في نيويورك .


وخلال اللقاء استمع وزير حقوق الإنسان من السفير عبدالله السعدي المندوب الدائم لليمن لدى الأمم المتحدة الى شرح حول الخدمات والمهام والأنشطة التي تقدمها المندوبية وكيفية التعامل مع الآليات الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة باليمن.


كما استمع الوزير عسكر الى الصعوبات والتحديات التي تواجه طبيعة العمل والمهام من قبل أعضاء المندوبية مؤكدا بأن الحكومة سوف تعمل بقدر المستطاع لحل كل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل المندوبية.


وحث الوزير عسكر أعضاء المندوبية على مضاعفة المزيد من الجهود والعمل على تطوير آليات العمل للتعامل مع الآليات الدولية وقرارات مجلس الأمن الدولي لإظهار اليمن بصورة مشرفة أمام المجتمع الدولي مشددا على أهمية عكس صورة الوضع الانساني كما هو باليمن وأنه بانتهاء الانقلاب تنتهي المعاناة الإنسانية في اليمن .


وخلال اللقاء اطلع وزير حقوق الإنسان المندوب الدائم وأعضاء المندوبية على مستجدات الأوضاع الصعبة في اليمن في ظل انقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية مؤكدا اهتمام فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي بالسلام العادل والشامل وفق مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.


وكان في استقبال الوزير المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي وأعضاء المندوبية.