اليمنية:الطفلة عائشة كانت تعاني من مرض خلقي وسافرت بحالة صحية حرجة مما أدى الى وفاتها اثناء الرحلة

عدن(كريتر سكاي)خاص:
عقد مؤتمر صحفي حول حادثة وفاة الطفلة عائشة وتم توضيح من خلال المؤتمر الصحفي أسباب الوفاة حيث كانت الطفلة مصابة بمرض خلقي منذ طفولتها وهو كيس سوائل كبير براسها وهي كانت بحالة صحية سيئة جدا مما أدى الى وفاتها اثناء الرحلة التي كانت على متن  الطائرة اليمينة المتجهة من عدن الى القاهرة ، حيث ان ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات مغلوطة ليس لها أي صحة ، حيث ان والد الطفلة عائشة الأخ داؤد يحي محمد امين نفى انه قام باي تصريح لأي جهة ما .
وصرح والد الطفلة عائشة الأخ / داؤد يحي محمد امين بالقول: (انا والد الطفلة عائشة داؤد يحي محمد امين طفلتي كان عمرها ثلاثة اشهر وكانت مصابة بمرض خلقي وهو وجود كيس سوائل كبير براسها والتي توفيت في الرحلة اليمنية رقم (602) المتجهة من عدن الى القاهرة بتاريخ 18/7/2018م.
وأكد والد الطفلة بان كل ما تم تداوله في صفحات التواصل الاجتماعي عن حادثة وفاة طفلتي في الرحلة كان قضاء وقدر ولم يكن مطلقا للخطوط الجوية اليمنية او القائمين على الرحلة أي مسؤولية في ذلك بل انهم قد عملوا قصارى جهدهم في سبيل توفير ما امكن من وسائل لتسهيل وتيسير حالة الطفلة والتي كانت أصلا حالتها حرجة ولكن قضاء الله وقدره كان الأسبق والحمد الله على كل حال .. مؤكدا بهذا التصريح انه لا يحمل الخطوط الجوية اليمنية أي مسؤولية او لغيرهم فقضاء الله نافذ .. متمنيا ان يتقبل الله طفلتي شهيدة وان لله وان اليه راجعون .
وفي سياق متصل طالبت الخطوط الجوية اليمنية من وسائل الاعلام والصحفيين تحري الدقة والمصداقية.
من / خديجة الكاف