قدم مليون ريال لكل فرد .. الوزير البكري يكرم بعثة منتخب الشباب المتأهل إلى نهائيات آسيا

عدن (كريتر سكاي) خاص


أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالجهود التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين في منتخب الشباب خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت (19عاما) والتي توجت بالتأهل إلى النهائيات .


وأكد الوزير البكري خلال اللقاء الذي جمعه ببعثة المنتخب؛ اليوم ؛ إن أن الشعب اليمني بمختلف أطيافه السياسة كان خلف المنتخب الشاب ؛ كما هو الحال بالمنتخبات الأخرى التي استطاعت أن تزرع البسمة على وجوه اليمنيين في الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن حاليا.


وجدد البكري شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي راعي الشباب الأول الذي يولي الشباب اهتماما ًخاصا؛ ً وكذلك نائب رئيس الجمهورية ؛ ورئيس الحكومة الذين كان لهم دورا مهما في دعم الشباب والرياضيين.


ولفت البكري إلى جهود الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي وحرصه على الحضور المشرف للكرة اليمنية في المحافل القارية والدولية .

وقدم معالي الوزير تكريما ماليا خاصا لأفراد بعثة المنتخب بمناسبة التأهل إلى النهائيات القارية بمبلغ مليون ريال لكل فرد من فراد ؛ مشيرا إلى أن الوزارة لن تألوا جهدا في سبيل إعداد المنتخب للنهائيات .

من جانبه أكد رئيس البعثة المنتخب عبدالفتاح لطف ان المنتخبات بمثابة رسل سلام ومحبة توحد اليمنيين في زمن الحرب و الفرقة .


كما تحدث السفير شايع الزنداني موضحا أن السفارة اليمنية في السعودية مستعدة دائما لبذل كل ما من شأنه إعلاء رياضة الوطن ورياضته .


وكان وزير الشباب والرياضة قد أقام مأدبة غداء على شرف البعثة بحضور سفير بلادنا في السعودية شايع الزنداني .


و تقدم اللاعبون بالشكر إلى معالي وزير الشباب والرياضة الذي يقف دائماً خلف الشباب والرياضيين مؤكدين إن المكافاءة المالية التي صرفت في المباراة الأولى كان لها الأثر الطيب في نفوسهم خلال هذه البطولة .

• حضر مراسيم التكريم السفير شائع الزنداني سفير بلادنا في الرياض ووكلاء وزارة الشباب طلال بن حيدرة وصالح الفقيه وحمزة الكمالي والوكلاء المساعدون مانع المطري ومنير لمع ومديرعام العلاقات العامة خالد الخليفي .