قيادي بالانتقالي يهاجم رئاسة المجلس لعدم تمثيل حضرموت بالمجلس

شبام (كريتر سكاي) خاص

هاجم قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي هيئة رئاسة المجلس لعدم تمثيل وادي حضرموت بالهيئة.


 


وقال مدير الإدارة الإعلامية عبدالكريم مقرم بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام حضرموت في تصريحات صحفية إنه تفاجأ بإقالته من مهامه، موضحا بأنه لم يتلق رسالة رسمية من القيادة المحلية لانتقالي شبام بالإقالة، إضافة إلى عدم تقديمه استقالته معتبرا ذلك لن يحدث في الاعتذار من مهمة وطنية.


 


وأضاف "كل ما هنالك أني طالبت بتصحيح الأخطاء والاعوجاج في القيادة المحلية لانتقالي حضرموت، وكذا إعادة النظر بتمثيل أبناء وادي حضرموت بهيئة رئاسة المجلس، وانتقدت تصرفات وتجاوزات يقوم بها فصيل مسيطر على صناعة القرار بانتقالي حضرموت" .


 


وتابع قائلاّ "لن يستطيع كان من كان أن يشكك في نضالنا وثقة رفاقنا وعهدنا لهم، صبر الأحرار ورجال الميادين والساحات لن يطول إذا لم تتخذ كل الإجراءات والقرارات اللازمة".


 


ووجه القيادي بانتقالي شبام رسالة إلى أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت قال فيها "بعيدا عن المدح والتطبيل تداركوا ما تبقى من فاعلية المجلس بالمحافظة وتحملوا المسؤولية الملقاة على عاتقكم بصدق وإخلاص وصححوا وضعكم كقيادة أولا، وأوضاع المديريات المعطلة ولبعضكم دور في هذا التعطيل والتهميش سواء كان بقصد او بغير قصد".


 


وأردف "اسمعوا وأنصتوا لأعضاء القيادة المحلية دون أن تضيق صدوركم، دعوا الجميع يتحدث بما عنده مادام الحديث عن إصلاح الأخطاء والاعوجاج، من ضاق صدره اليوم من نفر، فكيف سيحكم غدا الشعب الذي أعطاه التفويض".


 


واختتم قائلاً " كل الاحترام والتقدير لكل حريص يعمل على التصحيح والتصويب ونرفض تكميم الأفواه المطالبة بإصلاح الأخطاء والاعوجاج من أي مسؤول مهما كان منصبه".