التركي يزور مقر قيادة قوات الحزام الأمني ويشيد بدور القوات في تحقيق الأمن في المحافظة

قام محافظ محافظة لحج اللواء ركن "أحمد عبدالله التركي" بزيارة إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج تفقّد خلالها جاهزية القوات في المحافظة.

وكان في استقبال الأخ المحافظ كلاً من قائد قوات الحزام الأمني في المحافظة "جلال الربيعي"، وقائد اركان القوات في المحافظة "حسين السعيدي".


وخلال الزيارة القى السيد المحافظ "التركي" كلمة توجيهية للطابور الصباحي لأفراد قوات الطوارئ في الحزام الأمني، نقل لهم من خلالها تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وحيّا انضباطهم العسكري وحسهم الأمني، ويقظتهم العالية.


وقال السيد المحافظ ان لقوات الحزام الأمني فضل كبير لما تحقق في محافظة لحج من امن وسيادة سلطة الدولة، منوهاً بإن المحافظة والبلد خرجت من توّها من حرب، ولكن الإنجازات الأمنية كانت قياسية جداً، مشيراٌ بإن قوات الحزام الأمني باتت تشكّل نموذجاً على مستوى الوطن.


ودعى "التركي" افراد قوات الحزام الأمني إلى المزيد من الإنضباط الأمني، والتحلي بمُثل وأخلاق رجل الأمن في التعامل مع المواطنين، وفي الوقت ذاته التصرف بحزم وشدة مع كل مشبوه وخارج عن القانون.

مضيفاً بإن الوعي والإدراك والتجارب السابقة كلها خبرات تزيد من همة وجهوزية رجل الأمن لتطوير القدرات نحو الأفضل.


واثنى السيد "المحافظ" على الجهود التي يبذلها القائد "جلال الربيعي" من اجل امن وإستقرار المحافظة، وعلى الدعم المقدم من قيادة التحالف العربي، والمملكة العربية السعودية، وخص بالذكر دولة الإمارات العربية المتحدة، التي قدمت الكثير من الدعم للمحافظة سواء في الجانب الأمني والعسكري، او الجانب المدني، والإنساني.