رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء لنجلي العميد الحمادي

كريتر سكاي/خاص

قدم رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني ،مساء أمس ، في العاصمة المصرية القاهرة ،واجب العزاء والمواساة لـ زكريا واكرم الحمادي ، باستشهاد والدهما قائد اللواء 35 مدرع الشهيد العميد عدنان الحمادي في عملية اغتيال آثمة.


ونقل البركاني لنجلي الشهيد ، تعازي القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..معربا عن عميق الحزن والألم لرحيل العميد الحمادي الذي مثل نبأ استشهاده فاجعة كبيرة وخسارة فادحة على المستوى الوطني.


ونوه البركاني ببطولات الفقيد ومناقبه الكبيرة وانجازاته الوطنية والعسكرية، وقال" لقد خسرنا قائدا عظيما وفذا، ضرب اروع الامثلة في التضحية والفداء وأسطورة في النضال وهو القائد الذي كان له شرف المقاوم الاول للحوثيين في محافظة تعز واطلاق شرارة المقاومة وقاتل ضد هذه العصابة الانقلابية المارقة حتى لقي ربه".


واضاف"ان الوطن خسر رجلا من انبل قياداته العسكرية المخلصة حيث مثل انموذجا في الولاء والإخلاص الوطني وكان حاملا للمشروع الوطني الجامع في دحر الميليشيات الانقلابية بمحافظة تعز وقاد معارك ضارية مع تلك الميليشيات في عديد من الجبهات وحقق انتصارات كبيرة في مسرح عمليات اللواء العسكري".


واشار الى ان التاريخ سيسجل له ذلك بانصع صفحاته بين رجالة الافذاذ وقادته الشجعان وابطاله الميامين الذين بذلوا ارواحهم رخيصة من اجل اوطانهم..مؤكداً ان الشهيد الحمادي كان نموذجا للقائد العسكري وشخصية وطنية بامتياز وكان وفيا ومخلصا لوطنه ومدافعا عن ثورته ونظامه الجمهوري.


واكد البركاني لأبناء الشهيد انهم سيكونوا برعاية الدولة لأن الوفاء ليس مردودا على اصحابه وان والداهم الشهيد هو شهيد الوطن كله ومحل احترام وتقدير قيادة الدولة والشعب وان رحيله في مثل هذه اللحظة خسارة لاتعوض..مبتهلا الى الله تعالى ان يتغمد الشهيد بواسع الرحمة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


رافقه في الزيارة عضو مجلس النواب فتحي توفيق عبدالرحيم ووكيل محافظة تعز لقطاع الشؤون الفنية والبيئة المهندس عبدالقادر حاتم والشيخ سيف عبدالرحمن نعمان.