مواطن عدني مخاطبا يسران المقطري اين اخي الذي اختطفتوه باقتحام منزلنا قبل عامين؟

(كريتر سكاي):خاص
روى مواطن من عدن تفاصيل اقتحام منزلهم منوقبل قوات تابعة ليسران المقطري.
وقال المواطني محمد فتحي:داهم مسلحين ينتمون  ليسران المقطري قائد قوات مكافحة الارهاب بوحشية  في تمام الساعة السادسة صباحا من عام 2017 منزل المواطن  فتحي علي حسن يقع  في الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بحثا عن الشاب وقاص.

واضاف:  اصيب اخي الصغير برصاص من قبل الافراد وكاد ان يموت لولا ستر الله وتم جرجرته بوحشية مطلقة بكل دم بارد ورموا به بمستشفى اطباء بلا حدود حيث تلقى العلاج اللازم .

واشار بالقول  كانوا يريدون اخي وقاص فتحي علي حسن لانعلم  الى الان ماهي تهمته دخلو علينا البيت وتهجمو على امي واخذوا اللابتوب والجوالات الخاصة بنا بعدها بيومين تم القبض على اخي وقاص وهو بسوق الممدارة من قبل نفس المسلحين الملثمين تبع الاخ يسران المقطري.

ولفت قائلا حاولنا نبحث بكل مكان لم نعلم اين هو لمدة 6 اشهر الى ان عرفنا انه تم اخيرا وضعه داخل سجون الامارات في بير احمد. مشيرا  6 اشهر من عمليات التعذيب المتكررة وبشكل وحشي وكل هذا الكلام مسجل وموثق مع منظمات المجتمع المدني والدولي وسجلت هذه الاعمال بجرائم الحرب.


 واضاف ايضا زرت اخي عدة مرات بعدها في سجن بير احمد لم اتعرف على ملامحه من كثر التعذيب صعقت في الحقيقة وتمنيت لو ان السماء تنطبق علينا ونموت  الى هذه اللحظة مر على غياب اخي سنتين و 55 يوم بمعتقل الاماراتيين .

ومضى قائلا:  سنتين و55 يوم اخي وقاص يموت بالبطيء ومش عارفين كيف نسوي  سنتين و55 يوم امي تعبت فيبه ونقلناها المستشفى وكان نفسه تشوف ابنه وقاص ونحن عياله لاحول لنا ولا قوة  سنتين و55 يوم بين اربعة جدران نفسيته ادمرت.

واستطرد  سنتين و55  يوم مسجون بدون اي تحقيق ولا سبب ومش راضيين يحققو .مردفا سنتين و55 يوم فقد فيبه اخي عمله وفلوسه وصحته وحياته ومرته ايش سوى اخي وقاص ياناس  ايش تهمته !؟.

واختتم حديثه بالقول خطابي هذا مفتوح الى الاخ يسران المقطري وانا لاول مرة بحياتي اطلب منكم يا اصحابي بالفيسبوك تشاركو هذا المنشور عشان يوصل للاخ يسران ويردلي خبر امي تعبانة ونحن تعبانيين نشتي اخونا وقاص .