الدوح وحي جمال يفوزان في افتتاح خماسية نادي الجلاء

(كريتر سكاي):خاص
افتتحت مساء امس الاحد على الملعب الداخلي لنادي الجلاء بمديرية خورمكسر مباريات بطولة الخماسية لكرة القدم ، والتي تنظمها إدراة النادي بقيادة رئيس النادي الأستاذ منيف الزغلي واشراف امين عام النادي الكابتن عبدالله عوض ، بمشاركة 64 فريقا من مختلف أحياء ومناطق مديرية خورمكسر ، وتستمر منافساتها لأكثر من شهر .

ويهدف تنظيم البطولة والتي حرصت ادارة النادي على أحياء فعاليتها ، الى تنشيط شباب المديرية واكتشاف مواهب جديدة وصاعدة سيتم رفدها واستقطابها لفرق النادي بكل الفئات العمرية وبناء وانشاء قاعدة كبيرة من اللاعبين الذين سيشكلون رافدا مهما للنادي في الفترة المقبلة .

اليوم الاول من البطولة شهد اقامة مباراتين ، حيث جمعت المباراة الاولى فريق الدوح وفريق الواي ، وبعد مباراة حماسية ومثيرة تمكن فريق الدوح من تحقيق الفوز في اللقاء  بستة اهداف لهدفين .

وفي اللقاء الثاني والذي جمع فريق حي جمال وفريق اللواء السادس ، استطاع فريق شباب حي جمال من تحقيق فوز مستحق بخمسة اهداف مقابل ثلاثة ، في مباراة شهدت تميز وافضلية لفريق شباب حي جمال الذين تمكنوا من التأهل للدور القادم .

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بدعم وتنظيم نادي الجلاء ، ويشارك فيها 64 فريقا يمثلون احياء ومناطق مديرية خورمكسر ، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .
من:علاء عياش