فائقة السيد تغادر إلى مسقط لتقديم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس

(كريتر سكاي)خاص:

تتجه مساء اليوم المناضلة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام إلى العاصمة العمانية مسقط لتقديم واجب العزاء للقيادة والشعب العماني في وفاة السلطان قابوس بن سعيد الذي وافته المنية يوم أمس الأول.

وفي تصريح مقتضب ادلت به السيد وهي في طريقها إلى مطار القاهرة قالت فيه:

سأتجه إلى سلطنة العروبة (عُمان ) لأقدم واجب العزاء لجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور بن سعيد سلطان سلطنة عمان وللقيادة  والشعب العماني الشقيق بوفاة السلطان قابوس رحمة الله تغشاه.

واضافت: سأصل مطار مسقط صباحا إن شاء الله وأتجه لتقديم العزاء وأعود مساء نفس اليوم إلى عاصمة العروبة القاهرة.


مشيرة إلى أن الأمة العربية والإسلامية فقدت قائدا حكيما ومحنكا كان له دور ريادي في عمان وخارجها بفضل سياسته الناجحة والمتوازنة التي أتخذها منذُ العام 1970 وحتى اليوم وابتعاده عن اي تحيزات او محاور معينة، بل ظل قريبا من الجميع وحلقة واصل بين كل الأطراف في مختلف المنعطفات والمراحل.


لافتة إلى أنه كان لسلطنة عمان في ظل قيادة السلطان قابوس الكثير من الجميل للشعب اليمني بما قدمته من عون ودعم مشهودين وخالدين، حيث عملت دوما وسعت صادقة لحل الأزمة..والتخفيف من معاناة شعبنا اليمني.


مؤكدة أن لديها ثقة كبيرة بأن هذا الدور الريادي والجهود الجبارة لعمان ستستمر في ظل القيادة العمانية الجديدة التي يقود ربانها جلالة السلطان هيثم بن طارق بن سعيد.

مختتمة تصريحها بالترحم على السلطان قابوس وفي نفس الوقت مهنئة للسلطان هيثم التوفيق والنجاح وللشعب العماني دوام النهوض والنماء والاستقرار.