سفراء العرب في مملكة أسبانيا يقيمون حفل توديع للسفير اليمني المستقيل نبيل ميسري

كريتر سكاي/خاص:

أقام السفراء العرب المعتمدين في عاصمة مملكة أسبانيا الصديقة ' مدريد ' ، حفل توديع لسفير الجمهورية اليمنية نبيل خالد ميسري . 

ويأتي هذا الحفل - الذي أقيم في سكن عميد السلك الدبلوماسي - سفير دولة فلسطين - وحضره عدد من السفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية ، عقب تقديم السفير ميسري مؤخراً إستقالته من منصبه إلى وزارة الخارجية اليمنية ، تم تبادل كلمات الشكر والإمتنان وتقديم هدية تذكارية بأسم السفراء لسعادة السفير نبيل ميسري بمناسبة إنهاء مهمته الدبلوماسية في مدريد . 

من جانبه ، عبر السفير نبيل خالد ميسري ، عن بالغ شكره وتقديره لكل من ساهم في إعداد هذا الحفل الوداعي ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مهام أعمالهم كتشريف البلدان الذي يمثلونها في مدريد ، كما قدم الشكر لمملكة أسبانيا الصديقة ملكاً وحكومةً وشعباً على حسن الضيافة طوال فترة عمله الدبلوماسي في المملكة . 

الجدير بالذكر ، أن السفير نبيل خالد ميسري ( إبن محافظة عدن ) ، يتحلى بالعديد من الصفات الحميدة والأخلاق الرفيعة وذات سمعة طيبة في الأوساط الدبلوماسية العربية والأجنبية ، بالإضافة إلى خبرته العالية في مجال العمل الدبلوماسي ، فقد تقلد عدداً من المواقع القيادية والمناصب الدبلوماسية في بعض الدول العربية والإسلامية والأجنبية ، وكان أخرها قبل تعيينه كسفير لليمن في مدريد ، نائباً لوزير الخارجية اليمني .

من/محمد القادري