بركلات الترجيح كود النمر إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش

كريتر سكاي - خاص

تمكن فريق كود النمر من الفوز على فريق أنجيلا بركلات الترجيح بنتيجة( 2-3 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل شبكة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب حافة الوحش الخماسي لكرة القدم ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من البطولة التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، بمشاركة 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .


بدأت المباراة بضغط قوي من قبل الفريقين تبادلاً فيها الهجمات السريعة الخطيرة ، حيث كان الأكثر خطورة على المرمى فريق كود النمر لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق كود النمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي مطلع الشوط التاني من المباراة حاول فريق أنجيلا من تداركه والعودة إلى المباراة بتسجيله هدف التعديل ، لتستمر المباراة بين كر وفر من الجانبين ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح حيث ابتسمت لصالح فريق كود النمر ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن عمرو حرازي .





وقد سجل أهداف فريق كود النمر : أحمد الطيب هدفين ، سالم البدوي ، فيما سجل أهداف فريق أنجيلا : محمد باسل ، خالد عدلي ، أيمن عدنان .





وبعدنهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق كود النمر ( أحمد الطيب ) كأفضل لاعب في المباراة ونال جائزة ال ( 10 آلاف ريال ) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، سلمها له الكابتن عادل حبشوش .





وبهذا الفوز يبلغ فريق كود النمر الدور الثاني من البطولة ، فيما يودع فريق أنجيلا البطولة من الدور الأول .


هذا ويلتقي يوم غداً الجمعة فريقا ( شهداء الطويلةو إتحاد شباب الشعب ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .


من/عمار مخشف