الأهلي والوحدة يلتقيان الاتحاد والشعب بحثا عن التأهل لمربع الدوري التنشيطي

كريتر سكاي/خاص:

تختتم اليوم السبت منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى بإقامة مباراتين تجمع الأولى أهلي صنعاء الثاني بثلاث نقاط مع إتحاد إب الأخير دون نقاط في اللقاء الذي يجمعهما عند الساعة السابعة صباحا. 

وتجمع المباراة الثانية تحديدا عند الثالثة والنصف عصرا مباراة من العيار الثقيل تجمع فريقا الوحدة العدني متصدر المجموعة بست نقاط مع مضيفه شعب حضرموت الثالث بثلاث نقاط. 

ويسعى الأمبراطور لاستعادة توازنه ونسيان الخسارة التي مني بها أمام الوحدة بهدف نظيف، وخطف الثلاث النقاط للتأهل للمربع الذهبي، في حين يدخل الإتي المباراة وعينه على الثلاث النقاط وخلط أوراق المجموعة. 

وفي المباراة الثانية يأمل بيارق الهاشمي لمواصلة عروضه القوية وانتزاع الثلاث النقاط والتأهل بالعلامة الكاملة، فيما يطمح الشعب الحضرمي لمواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز الثمين في الجولة الماضية أمام الإتحاد بهدفين لهدف. 

يذكر أن اللجنة المنظمة لم تبت في مسألة احتجاج شعب حضرموت والأهلي ماجعل الأول يهدد بتعليق مشاركته في المباراة الأخيرة أمام الوحدة، كما أقرت اللجنة أيضا تعليق نتيجة مباراة الوحدة مع الأهلي لاحتجاج الأخير على مشاركة الأول للاعب أحمد الصادق وزميله محمد بارويس.