أمن تبن يلقي القبض على أخطر عصابة سرقات

لحج (كريتر سكاي) خاص

ألقت إدارة أمن مديرية تبن القبض على عصابة من النازحين متهمين بسرقة بسرقة مكيفات الهواء من المساجد في تبن بمحافظة لحج.


وقال مصدر امني في تبن تمكنا من ألقى القبض على النازحين وهم (ي ا ي) يبلغ من العمر 27عام و( م ن ا) وهم من النازحين القادمين من الحديدة ويعملون في جمع الخردة من الحارات والأحياء بتبن لديهم سيارة ديهاتسوا يستخدمونها في جمع الكندم (الخردة ) وتم ضبطهم بعد الابلاغ عنهم من قبل اهالي منطقة امجرباء الشرقية بعد عملية مراقبة لهم وهم يقومون بالقفز إلى داخل أحد المساجد بالمنطقة.


وتم تكليف الضابط الزيادي في التحقيق بملابسات الحادث واحتجاز المتهمين وأخذ أقوالهم وسيتم إحالة ملف القضية بعد استكمال إجراءات التحقيق في هذه القضية .


وطالب مدير أمن تبن من المواطنين ومشائخ وعقال الحارات بالإبلاغ عن اي ظواهر مخلة بالأمن أو أي تحركات مشبوهة للغرباء .كما طالب بالإبلاغ عن ظاهرة إطلاق النار في الأعراس الذي تخل بالأمن والسكينة العامة .


من جانبه قال رئيس قسم التحقيق بأمن مديرية تبن :فور استلامنا البلاغ وبموجب توجيهات مدير أمن تبن تم التحرك إلى موقع السرقة وجمع وأخذ البصمات والاستماع إلى أقوال الشهود الذين أبلغوا عن واقعة السرقة والقبض على المتهمين وهم حاليا بأمن تبن لاستكمال التحقيق معهم كما تم احتجاز السيارة الذي كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم بين المناطق السكنية بالمديرية.