الردفاني والشعناء يلتقيان نائب رئيس هيئة أركان الجيش السوداني

كريتر سكاي - خاص

التقى كل من اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع واللواء الدكتور أحمد الشعناء الملحق العسكري لسفارتنا في دولة السودان الشقيق بالفريق الركن عبدالله بشير نائب رئيس هيئة أركان الجيش السوداني لشؤون التدريب.


وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأشاد اللوائين الردفاني والشعناء بالدور الذي تقدمه دولة السودان لبلادنا في مختلف المجالات والجوانب المتعلقة في تأهيل وتدريب منتسبي القوات المسلحة والتحاقهم بالكليات والاكاديميات العسكرية وتخرج الكثير من الضباط والقادة في مختلف التخصصات.


كما ثمنا المواقف الداعمة لدولة السودان لليمن في مواجهة مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية ومشاركة جيشها ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وسقوط عدد من الشهداء والجرحى السودانيين في تلك المعارك وامتزج الدم السوداني بالدم اليمني.


وأكدا اهتمام وتقدير القيادة اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس القائد الشرعي المعترف به دوليا واقليميا ومحليا المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بما قدمته وتقدمه دولة السودان لليمن وستسجل هذه المواقف في انصع صفحات التاريخ وستبقي محط فخر واعتزاز أبناء شعبناء اليمني جيلا بعد جيل.


*من علي مقراط