الأمبراطور يصطاد الإتي ويخطف ثلاث نقاط في الدوري التنشيطي

كريتر سكاي/خاص:

حقق فريق أهلي صنعاء فوزا مهما على منافسه اتحاد إب بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم على ملعب سيئون الأولمبي ضمن افتتاح الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التنشيطي لكرة القدم.


وأكتفى الأمبراطور بالخروج من شوط المباراة الأول متقدما بهدف القناص محمد علوس مستفيدا من ركلة ركنية وضعها في الشباك قبل إنتهاء الشوط الذي شهد أفضلية للأهلي. 


وفي الحصة الثانية واصل الأهي بسط سيطرته على الملعب لتثمر هذه السيطرة عن تسجيل الهدف الثاني بواسطة نفس اللاعب وبذات طريقة الهدف الأول في الدقيقة 70، قبل أن يهدر زميله القائد وحيد الخياط ركلة جزاء قبل إنتهاء المباراة التي شهدت إقبال جماهيري متواضع.  


بهذا الفوز وضع أهلي صنعاء أول ثلاث نقاط في رصيده محتلا وصافة الترتيب مؤقتا، فيما ظل اتحاد إب في ذيل الترتيب دون نقاط ليودع المنافسة. 


وتقام عصر اليوم المباراة الثانية لنفس المجموعة تجمع وحدة عدن المتصدر بست نقاط مع شعب المكلا ثالث الترتيب بثلاث نقاط، في مباراة يتطلع فيها بيارق الهاشمي لانتزاع الثلاث النقاط أو التعادل للتأهل مباشرة للمربع، في حين يسعى الشعب هو الآخر للتشبث بالمنافسة وخطف إحدى بطاقتي التأهل. 


ومن المقرر أن يختتم الدور التمهيدي لهذه المجموعة بعد غد الأربعاء بلقاء شعب حضرموت وضيفه الأهلي الصنعاني في مباراة معادة وفقا لقرار إتحاد اللعبة.