لجنة الدفاع الشعبي بمنطقة الصفأة تعقد اجتماع مع مدراء مدارس المنطقة لاستئناف العملية التعليمة

عدن(سكاي كريتر) خاص

عقدة لجنة الدفاع الشعبي بمنطقة الصفأة اجتماع مع مدراء المدارس الثلاث في المنطقة ،وقد وقف الحاضرين على إيجاد حلول عاجلة لاستئناف العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.


وقال الأستاذ " سامي شيخ حسين المنصري" مدير ثانوية الصفأة .اننا مستعدين لاستئناف العمل والتدريس ولكننا ملتزمين بما دعى إليه نقابة المعلمين والمهنيين والمطالبة بالمستحقات والعلاوات المفروضة للمعلمين وفي حديثه أكد على أن المعلمين يعانون من الظلم وان رواتبهم لاتكفي احتياجاتهم الأساسية .


وفي حديث قال الأستاذ " سالم صالح ثابت " نحن متشوقين للبدء في التعليم وتدريس الطلاب وأكد أن المعلم يعيش في فراق وان التوقف سوف يؤثر سلباً على المعلمين والطلاب .


وفي حديث للاستاذ " قائد منصر النسري " وكيل مدرسة البنين .والذي قال يجب علينا استئناف العملية التعليمية لهذا العام باسرع وقت ممكن وقال إن توقف التعليم سوف يتسبب بكارثة الطلاب وأكد أن للمعلمين مطالب مشروعة واستحققات يجب على الحكومة الوفاء بها في اسرع وقت ممكن وقال إن الوضع الذي تعيشه البلاد اليوم لايتحمل اكثر من ذلك .

وقال إن تدهور الوضع والفساد المالي والإداري في الحكومة وانهيار العملة والمطالب يجب أن لاتكون على حساب الطلاب والطالبات .


وفي الاخير دعى الحاضرين الى عقد اجتماع موسع لكل المدرسين ومجلس الآباء والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المنطقة وذلك خلال الأيام المقبلة ..