مدير أمن تبن ..

نتابع قضايا حساسة ومعقدة بإمكانيات شحيحة ..وتحت مبنى مهدم ..

الحوطة/لحج/ محمد السلامي


قال العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن بلحج ..

نواصل حاليا التحقيق في قضية العصابة المتخصصة بالسرقة والذي تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة في القضية منذ يومين .وسوف يتم إحالتهم للنيابة بعد استكمال التحقيقات معهم في حوادث السرقة الذي تمت في محافظتي لحج وعدن من خلال سرقة الجولات ومبلغ مالية وأشياء أخرى من المواطنين وبعض المنازل .

وأضاف ..كما تم إحالة قضية الاغتصاب الذي وقعت في الأسبوع الماضي بمديرية تبن  إلى النيابة .بعد أن استكملت التحقيقات في هذه القضية .

قائلا ..نتابع معظم القضايا الحساسة والمعقدة بإمكانيات شحيحة ..وتحت مبنى مهدم .كما قال  ..كل القضايا الواردة إلى المديرية يتم التعامل معها أولا بأول كما يتم إحالة معظمها إلى جهات الاختصاص وفق الأنظمة والقوانين .

وقال هناك جهود تبذل من قبل قيادة أمن المديرية وإدارة البحث في متابعة معظم القضايا في ظل ظروف معقدة والصعوبات الذي نعاني منها وفي مقدمتها تهدم مبنى إدارة أمن المديرية وشحة الامكانيات .إلا أن ذلك لن يعيقنا عن تأدية مهامنا في حفظ الأمن .

مطالبا أبناء المديرية ومشائخ وعقال تبن في التعاون بعدم إطلاق النار في الأعراس والمناسبات والإبلاغ عن أي ظواهر مخلة بالأمن والسكينة العامة .وقال إن إطلاق النار في المناسبات يحصد ارواح الأبرياء ويخلف عدد من الإصابات ويؤدي إلى إحداث أضاف في الملكية العامة والخاصة نتيجة للرصاص الراجع .علما أن معظم المواطنين يكونون خارج منازلهم في فترة الصيف والبعض ينام على أسطح المنازل أو في حرم المنزل .مما يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بالرصاص الراجع.