إستهدفت ( 30 ) مشاركاً.. جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية التنموية الخيرية بأبين تختتم الدورة التدريبية لأعضائها

كريتر سكاي/خاص:

أُختتم بنجاح صباح اليوم الخميس بمدينة الكود بمديرية خنفر محافظة أبين برنامج الدورة التدريبية التي نظمتها جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية التنموية الخيرية بالمحافظة بالتعاون والتنسيق مع البورد الألماني للتدريب والإستشارات ( GARENBOARD ) - فرع اليمن ..


شارك فيها ( 30 ) شاباً وشابة يمثلون الهيئة القيادية للجمعية وتضمنت الدورة التي إستمرت على مدى ( 5 ) أيام محاضرات ودروس في المهارات تؤهل المشاركين لإستيعاب طرق التدريب في المستقبل ..


وفي تصريح خاص قال الوكيل البرود الألماني للتدريب والإستشارات - اليمن المحاضر م/ عمار صالح عبدالله إن المشاركين خضعوا لمحاضرات نظرية في موضوعات فن القيادة ومهارات الإتصال والتواصل وإيجاز المقابلة ..


من جانبهما أكدتا الأختان رئيسة جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية التنموية الخيرية بأبين المحامية/ نورا العمودي ومسؤولة الدائرة الإعلامية في الجمعية الصحفية/ إبتسام الناصر أن موضوعات الدورة فتحت أمام المشاركين آفاق جديدة للتعاطي مع الأمور الإدارية والتنظيمية في العمل المستقبلي للشباب سعياً نحو تطوير مهاراتهم في فنون الحياة وإدارة شؤونهم ومجتمعاتهم وطبيعة وأسلوب فنون القيادة الحديثة ..


وفي ختام الحفل كرم عدد من المشاركين في الدورة كما كرم الزملاء " نظيركندح و محفوظ كرامه و إيهاب المرقشي و إبتسام الناصر " بشهادات تقديرية نظير مايقوموا به من جهود في مجال الإعلام الفاعل في الحياة العامة ..


حضر حفل الإختتام مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ/ أنيس اليوسفي والقائم بأعمال مدير شرطة مدينة الكود العقيد/ رشيد الشدادي ومدير صندوق النظافة والتحسين بمدينة الكود أ/ وجدي بافار ورئيسة مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بالمحافظة أ/ حنان فريد وعدد من الشخصيات الإجتماعية ومديرة جهاز محو الأمية بخنفر أ/ إلهام سالم ومدير مدرسة هائل بالكود أ/ حسن الشابي ..

من/نظير كندح