فهد المشبق لكريتر سكاي : بدعم السلطة المحلية حملات الرش الضبابي متواصل

(كريتر سكاي):خاص
قال فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا لكريتر سكاي ان حملات الرش الضبابي متواصل في المديرية.مردفا  تم تقسيم فرق الحملة لمجموعتين اثنين منهم معاهم  مسدسات حق الرش تم اخذها بالقوة على مكتب الصحة العامة بالمحافظة.
 
وتابع قائلا ان الحملة المتعلق بالرش الضبابي  مستمرة وبدعم من السلطه المحلية بالمديرية. مضيفا خط سير حملة الرش الضبابي ابداءا من جولة العقبة الدائري و الدخول الى حارة  بيوت أمام مبنى المحافظة الى خلف كويك مول و طلوع الجبل الى منطقة بؤرة الحفر  (سيرا على الاقدام).

وواصل بالقول اضافة  النزول الى الجولة و من ثم تشغيل المضخات فوق السيارة والدوران على جولة الدائري وجولة هائل و النزول الى محطة شركة النفط. مشيرا  النزول سيرا على الاقدام ورش الحفر في المحطة و ركوب السيارة والسير الى دار الايتام.

ولفت المشبق لكريتر سكاي تم توزيع فريق الرش على حواري الدكة إبتداءا  من دار الايتام وداخل الدار و حوش الدار و النزول سيرا على الاقدام ورش الحواري بطرق الحارة العلويه ونزولا الى الحارات التي تحتها وودخول الحارة تلو الأخرى.

واختتم بالقول ايضا النزول الى حوافي البخارات سيرا على الاقدام الى محلات الجملة و من ثم تم تشغيل المضخات فوق السيار ة ورش الشاوارع الداخليه الدكة الى حوافي الزوبد والحاارات خلف البنك الاهلي اليمني.