مدير عام المنصورة يلتقي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن

(كريتر سكاي)خاص:

التقى الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الأحد بالأخ مجيب الشعبي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن.


وفي اللقاء تم تدارس سبل التعاون بين المجلس المحلي للمديرية ومؤسسة كهرباء عدن ممثلة بالمنطقة الثانية والثالثة, حيث ابدى مدير عام المنصورة استعداده التام للتعاون في تذليل الصعوبات التي تعترض اعمال مؤسسة كهرباء بحسب ماهو متاح .


وفي اللقاء شرح الاخ مجيب الشعبي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن الظرف الذي تمر بها مؤسسات كهرباء عدن,  وعلى اهمية ادراج مشاريع تخص البنى التحتية للكهرباء مثل الشبكات والمحولات ضمن البرنامج الاستثماري للمجلس لاستيعاب التوسع القائم للمدن الناشئة والمباني التي تحتاج الى تمديدات جديدة. ومعالجات للشبكات القائمة.


كما اوضح في شرحا" مستفيضا" المعوقات التي تواجه المؤسسة كما شرح احتياجات المؤسسة للتعاون مع كافة المديريات ولاسيما مديرية المنصورة والتي تشهد طفرة في البناء والتشييد على مساحات شاسعة مما تزيد العبء على الاحمال القائمه والمتواضعة.


كما تحدث المهندس توفيق هزاع مدير المنطقة الثالثة موضحا" العراقيل والصعوبات التي تعترض اعمال الصيانة للمحولات والشبكات على قِدمها مشيدا بدور المجلس المحلي على تعاونه السابق في تذليل بعض تلك الصعوبات مطالبا " بالمزيد من التعاون حتى تتمكن المنطقة الثالثة من تقديم خدماتها على نحو امثل.


 وشدد المهندس توفيق هزاع على ضرورة ايجاد الحلول بالتعاون مع المجلس المحلي بمديرية المنصورة. وتقديمه الدعم اللازم لاستمرار خدمة امداد المواطنين بالتيار الكهربائي.


وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على اهمية التنسيق واستمراره مما يخدم المواطنين في المديرية لتقديم خدمة افضل .


وفي تصريح ادلى به الاخ محمد عمر البري قال اننا نرحب بأي مجال للتعاون مع مؤسسة كهرباء عدن ممثلة بقيادة المؤسسة والمناطق التابعة لها في حدود المسموح به وبمايخدم الصالح العام.


 وشكر حرص قيادة مؤسسة كهرباء عدن على تفانيها في متابعة اعمالها ونزولها الى المجالس المحلية للتنسيق ومعالجة الصعوبات التي تعترض اعمالها مع قيادة المجالس المحلية.