مؤسسة الطاقة التنموية بالضالع تكرم الشخصية الاجتماعية الشيخ موسى ويس قريه الكتمي بمريس

الضالع (كريتر سكاي) خاص

في إطار مشروع نشر السلم الاجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية في بداية يونيو 2018 م. تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية.

حيث قام عصر اليوم الاحد 30 سبتمبر 2018م الناشط الاجتماعي صالح محمد مسعد. والمهندس / محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس/مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية في الضالع  بتكريم الشخصية الاجتماعية  /الشيخ موسى محمد احمد ويس قريه الكتمي. منطقة مريس. بتكريمه بشهادة تقديرية تقديرا وتكريما لمايقوم به في نشر السلم الاجتماعي بين اوساط المجتمع  ويعد الشيخ موسى ويس من الشخصيات الاجتماعية  المهمة في مريس 

حيث أعرب الشيخ موسى ويس عن سعادته الكبيره  لهذه أللفتة الكريمة والعظيمة  من قبل مؤسسة الطاقة بمحافظة الضالع مشيدا بالدور  الذي  تقوم به المؤسسة 

وقال انه مشروع رائع وراقي وعظيم في عالم الإنسانية واستقرارها، 



مؤكدا أن السلام والتسامح. قيمة عظيمة لاتوصف. و صفات دينية. وقيمة أخلاقية ويستوجب على الجميع نشرها في عالم الإنسانية وأمنها.



كما شكر في ختام حديثه الطاقم الإداري للمؤسسة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وأدائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.



وفي حديث قصير ومقتضب لرئيس المؤسسة المهندس /محمد عبدالكريم الشعيبي 

اكد فيه أنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الاجتماعية التي يتم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل لهم دورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الأخرى.


من المتوقع ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والأمن والسلم الأهلي والاجتماعي يحظى بدعم من منظمات دولية وإنسانية في المستقبل القريب.



مشروع نشرلسلم  الاجتماعي وتكريم الشخصيات الاجتماعية الذين ينشرون السلم بين اوساط المجتمعات لاقت. ردود افعال ايجابية بين اوساط المجتمع.. حيث اشادة كل الشخصيات المكرمة بالمشروع واعتبروها خطوة عظيمة وجباره في عالم الانسانيه. وعامل معنوي.  يهدف الى الاستمرار في هذا العمل بين اوساط المجتمع وخاصة في ظل الاوضاع التي تشهدها اليمن عموما.