ابطال الملاعب يتجاوز الخيسة ويتأهل للدور القادم من دوري الشهيد القائد عمر سعيد

كريتر سكاي - خاص


تجاوز فريق ابطال الملاعب القادم من مديرية الشيخ عثمان فريق الخيسة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب نادي الجزيرة بصلاح الدين ضمن منافسات الدور الأول من دوري الشهيد القائد عمر سعيد"ابو وضاح" الذي يقام برعاية نجلة قائد الحزام الأمني بالصبيحة وضاح عمر سعيد وتنظيم نادي الجزيرة الرياضة وبأشراف الكابتن يوسف الدميني ويشارك فية 20 فريقا من مختلف مناطق البريقة وعدن بنظام خروج المغلوب.


مباراة قوية ورائعة اتسمت بالندية والحماس بين الفريقين طوال شوطي المباراة مع افضلية لفريق ابطال الملاعب الذي قدم مباراة رائعة وحقق فوزا مستحقا. 

طرد مبكر لفريق الخيسة اثر على معنويات الفريق وزاد من معنويات الخصم للتسجيل المبكر، وكان لهم ما ارادوا بتسجليهم لهدف السبق عبر اللاعب "محمد قاسم"، ليواصل بعدها فريق ابطال الملاعب الضغط ويسجل هدف اخر بامضاء خـضر عبدالله، وعلى اثرة ينتهي الشوط الأول. 

وفي الحصة الثانية بدأت ملامح العودة بالمباراة لفريق الخيسة وظل يهاجم حتى حصل على ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع ابطال الملاعب ولكن اضاعها اللاعب احمد عوض. 

ضياع ركلة جزاء والنقص العددي لم يكن عائقا امام حماس لاعبي الخيسة للتقليص والعودة بالمباراة، حيث ظل الفريق يحاول حتى سجلوا هدف تقليص الفارق عبر حمزة مانع، ليواصل بعدها عملية البحث عن التعديل للخيسة مع تكتل دفاعي لابطال الملاعب. ليطلق فريق ابطال الملاعب رصاصة الرحمة بتسجيلهم لهدف ثالث انهى أمال فريق الخيسة بالعودة. لينتهي اللقاء بفوز ابطال الملاعب بثلاثية مقابل هدف ليتأهل للدور القادم. 


جائزة أفضل لاعب في المباراة تحصل عليها لاعب فريق ابطال الملاعب "ردمان احمد".


يلعب غدا المحروقي ضد الفارسي في مباراة من اقوى مباريات الدور الأول..


*من ايمن القاضي