مواطن يناشد بإطلاق سراحه نجله في الضالع

(كريتر سكاي ):خاص

ناشد المواطن محسن مثنى خالد من أبناء مدينة الضالع كل الجهات ذات الاختصاص والمنظمات الحقوقية ومنظمات حماية الاطفال للضغط على امن محافظة الضالع لاحتجازها لابنه القاصر عبدالله محسن مثنى المحتجز لدى امن الضالع لاكثر من خمسة عشر شهر كرهينة على خلفية هروب اخيه من سجن امن الضالع واحتجاز القاصر عبدالله محسن إجراء مخالف للقانون كرهينة ولأنه قاصر.

وقال والد القاصر ان ابني مسجون ظلما وعدوانا ولم يرتكب اي ذنب حتى يتم سجنه كل هذه الفترة مسجون بين القتلة والمجرمين والمنحرفين احرموه من استكمال دراسته وتدهورت حالته صحيا ونفسيا فقد حاول الانتحار عدة مرات.

وتابع والد القاصر الرهينة عبدالله محسن  ان هناك مذكرات صدرت من نيابة الضالع ومن وزارة حقوق الإنسان ومذكرة من النائب العام لاطلاق سراحه لكون احتجازه مخالفا للقانون  وكذا مذكرة من المجلس الانتقالي محافظة الضالع تؤكد أن سجنه مخالف للقانون.

ويقول والد القاصر ان كل هذه المذكرات ضربت بها عرض الحائط ولم تعرها ادارة امن الضالع اي اهتمام حتى انها لم ترد على اي مذكرة من المذكرات المذكورة. اضافة تدخل الكثير من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية من الضالع وحالمين من اجل إطلاق سراح ابني القاصر الا انها لم تشفع عند إدارة امن الضالع.

واختتم أيضا لاندري لماذا كل هذا التعنت من قبل امن الضالع والإصرار على سجن ابني القاصر دون اي مسوغ قانوني 
واختتم والد القاصر الرهينة عبدالله محسن مثنى خالد مناشدته ان تقوم كل الجهات المختصة والمسؤولة والمعنية والمنظمات الحقوقية بالضغط على امن الضالع لإطلاق سراح ابنه القاصر المسجون منذ اكثر من خمسة عشر شهرا كرهينة ظلما وعدوانا وفي مخالفة صارخة للنظام والقانون والأعراف.