حضرموت:لجنة التوعية المجتمعية بغيل باوزير تلتقي منظمات المجتمع المدني بالمديرية وتقر خطة عمل شاملة

كريتر سكاي/خاص

عقدت لجنة التوعية المجتمعية بمديرية غيل باوزير ، اجتماعاً بمنظمات المجتمع المدني والمنتديات والملتقيات والفرق التطوعية بالمديرية وذلك لمناقشة الخطط والبرامج والمشاريع التطوعية التي تم تنفيذها والتي مازالت قيد التنفيذ. 
حيث افتتح رئيس اللجنة الدكتور ماجد بن مسلم الإجتماع بالترحيب بالحضور وشكرهم على تفاعلهم مع خدمة البلاد والعباد من دون كلل أو ملل وتطوعاً ، شارحا لهم رؤية ورسالة لجنة التوعية المجتمعية والدور الذي تلعبه في ظل هذه الظروف الصعبة لخدمة المجتمع وتنسيق العمل التطوعي والجهود المبذولة في المديرية. كما وجه الأستاذ عمر إسماعيل ، نائب رئيس اللجنة بافتتاح الحوار للحضور عبر طرح الأفكار والمشاريع والصعوبات التي تواجه العمل التطوعي من قبل الحضور ورؤساء ومندوبي المنتديات والملتقيات والفرق التطوعية ، مشيرا إلى أن لجنة التوعية المجتمعية تعمل لتكون حلقة الوصل بين الدوائر والمؤسسات الحكومية والأعمال التطوعية لتوحيد العمل المشترك وتسهيل إجراءات وتذليل الصعوبات.
 وتحدثت الأستاذة أحلام باوزير ، مسؤولة تنمية المرأه بديوان السلطة المحلية عن دور المرأة في العمل التطوعي والجهود التي يبذلونها لخدمة المجتمع ووضعت خطة عملية للوصول لأكبر عدد من ربات البيوت والبيوت التي تباع فيهن الملابس لتوعيتهن من خطر فيروس كورونا. 
هذا وقد حضر اللقاء مجموعة من مندوبي المناطق بالمديرية من بينها مدينة شحير ومنطقة العيون والنقعة والقارة والصداع