محامية يمنية : هذه الدولتان تتحملان المسؤولية إذا وصلت جائحة كورونا إلى اليمن

(كريتر سكاي):خاص

قالت محامية يمنية في منشور على حائطها بالفيسبوك تابعه كريتر سكاي : ان السعودية والامارات هما الدولتان اللاتي تتحمل المسؤولية اذا وصل فيروس كورونا الى اليمن.

واشارت المحامية عفراء حريري ان الناس على دين ملوكهم  إذا وصلت جائحة كورونا إلى اليمن  فهؤلاء هم غريمنا الأول في اشارة للسعودية مع الأمارات.

وتابعت قائلا  ست سنوات عجاف و التحالف يقصف شمال اليمن و يدمر جنوبه بأيدي أهله و بفلوسهم.

واضافت  الإصرار على فتح المنافذ خلسة و علانًا وهم المتحكم فيها دليل أخر لتعبير عما يريدونه أن يتحقق الحصول على أرض وثروة بدون إنسان .

ويأتي هذه الاتهامات بعد ظهور مواطن سعودي ببث مباشر على موقع التواصل الإجتماعي توك ” Tik Tok ” قال فيه ” نتمنى أن تضرب اليمن بقنبلة نووية كما ضربت هيروشيما وناجازاكي اليابانيتين فالشعب اليمني 32 مليون لو مات عشرة مليون او 15 مليون ايش المشكلة .

وأثار الفيديو موجة من الغضب والسخرية في أوساط اليمنيين وعدد من الناشطين العرب الذين علقوا على المواطن السعودي بالنقد والسخرية والتوبيخ وطالبوا من السلطات في المملكة بضرورة معاقبة صاحب الفيديو وتقديمه للقضاء لينال عقابة الرادع بتمهة التحريض على القتل وإبادة شعب بإكمله وتقديم اعتذار للشعب اليمني على التصريحات التي بدرت من أحد مواطنيها.