مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع الصدقات اليومية للأسر الأشد فقراً في عدن

كريتر سكاي/خاص:

من خلال الأهداف المرجوة التي تسعى المؤسسة في تنفيذها هي المساهمة الفاعلة في تطوير خطة التنمية المستدامة للمجتمع وكذا تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة والعاجلة المنقذه للأرواح للأسر المنكوبة والأشد ضعفاً. 

 قامت مؤسسة سواعد الخير  الإنسانية - اليمن صباح الأربعاء الموافق 2020/5/20 م  بتدشين مشروع توزيع الصدقات اليومية للأسر الأشد فقراً في محافظة - عدن والتي تأتي بدعم كريم من - مؤسسة صلة للتنمية. 

وصرح الشيخ / *نظيم بن صالح الكلدي* رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من خلال خطتها الرمضانية تسعى جاهدة إلى تنفيذ جميع البرامج والمشاريع الرمضانية والتي من بينها تنفيذ مشروع الصدقات اليومية وتوزيعها للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً. 

 *مختتماً* تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها مؤسسة صلة - فنسأل الله عز وجل أن يحفظهم وأن يكتب لهم الأجر والثواب . 


وفي كلمته تحدث الأستاذ / *عاصم القباطي المسؤول الإعلامي في المؤسسة* بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في  محافظة - عدن  ..

 معرباً عن شكره وتقديره لــ مؤسسة صلة للتنمية وجميع العاملين فيها لما قاموا  به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة .


*وعبر المستفيدون من المشروع*  عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة صلة التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء . 

حضر التدشين... 
الدكتور / علي عبد الله الدويل المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية 

الأستاذ / عرفان محمد مسؤول البرامج والمشاريع في المؤسسة 

الأستاذ / علي حميد الزهاري مسؤول الخدمات اللوجستية في المؤسسة