كاتب جنوبي: اذا لم يعلن الانتقالي خطواته قبل 14 اكتوبر فان المشاركة في الفعالية بمثابة رضاء على استمراره بالوضع

عدن(سكاي كريتر) خاص

تمنى الكاتب الجنوبي نبيل عبدالله من الجماهير الجنوبية مقاطعة الفعالية التي دعا لها المجلس الانتقالي للاحتفال بذكرى 14 اكتوبر ، قائلا ان من ليس بإمكانه الحضور الى ساحة العروض فانني اتمنى منه عدم تلبية دعوة الانتقالي.


واضاف عبدالله: نحن ندعم الانتقالي في توجهه لإدارة الجنوب وندعو لذلك ليكون بالفعل طرف رئيسي في اي تسوية قادمة وقد قلنا بوضوح الانتقالي امام اختبار اخير ونحن ندعمه رغم هشاشة وعجز منظومته .


وتابع: نرفض ان يتحول الانتقالي لوسيلة ضغط او يتحرك فقط لافشال المظاهرات المناوئة للتحالف او لافشال الحشد المزمع اقامته في ساحة العروض .


واستطرد بالقول: بعيداً عن الفهلوة الاعلامية ، فالانتقالي بعد البيان الاخير ليس اقوى من ما كان عليه قبل البيان ولكن يبدو ان قيادة الانتقالي مطمأنه وراضية ولديها وعود دولية تحدث عنها لطفي شطارة في تعليق له على الفيس بوك .


واضاف عبدالله: اذا لم يعلن الانتقالي خطواته قبل 14 اكتوبر ، فان المشاركة في الفعالية التي دعا لها هي بمثابة رضاء على استمراره بالوضع الذي هو عليه ، وتجعل منه عائق امام الجنوب فيما المقاطعة تمثل رسالة واضحه له ولحلفائه مفادها ان الجنوبيين ينتظرون عمل ملموس وان الشارع الجنوبي ليس حصر على طرف بعينه !