مأمور المعلا يكشف تفاصيل مقتل الشاب سالم رحمة بعدن

كريتر سكاي/خاص

كشف مدير مديرية المعلا فهد مشبق عن تفاصيل مقتل الشاب سالم رحمة في عدن.
وقال مشبق: جمعينا مع امن عدن وجميعنا نريد امن واستقرار  نريد امن يحافظ على سلامة مواطنيه وجمعينا نريد امن وصلاح البلاد لكن التحريف والتزييف ونقل كلام وتشويش الناس بعدة روايات لا نريده.
وأضاف مشبق بالقول: وبشأن واقعة مقتل الشاب سالم رحمة يقول البعض أن الطقم كان يلاحق سيارة ومواصفات
السيارة نفس السيارة التي اغتالت الشهيد نبيل ومنهم من قال  ان داخل الحوش وجدوا مجموعة مطلوبة امنيا ومنهم من قال مناطقية ونحن نقول لهم اتقو الله فهنا معنا شاب سمعته طيبة واخلاقه طيبة قتل داخل ثلاجة اللحوم التي مستاجرها رجل اعمال شعيبي.
وأردف قائلا: وما حدث انه بسبب السور الذي نحن دائما نقوم بتكسيره اثناء هطول
الامطار لاجل المياه التي تتراكم تذهب للبحر وبعدها يقوم الشعيبي ببناء السور ولكن هذه المره تاخر في بناء السور بسبب المنخفض الجوي المتواصل في عدن خلال الايام السابقة وعندما جاؤوا امن الميناء للموقع وحدث ما حدث من تبادل بالحديث ومشادات فيما بينهم وهم يقولوا
لو معكم شي عندما يأتي المدير تحدثوا معه وبعد ذلك رايتم الفيديو ورايتم الطقم كيف كان مسرعا والعسكر يتقافزون من أعلاه وكأنهم في معركة.
وتابع: ولو كان اتوا بطريقة رسمية او تم ابلاغي بالامر كوني رئيس اللجنة الامنية وسلطة
عليا في المديرية لكانت الامور طيبة لان الامر تافه وما يستحق اطقم وافراد من كل الاتجاهات وايام الشهيد شلال الشوبجي ونحن نقوم بتكسير الحوش ولم نرى اي هجوم على المكان.
واوضح بقوله: وعليه ومن منطلق مسؤليتنا ندين ونستنكر هذه الاعمال العشوائية التي ادت الى مقتل الشاب الخلوق سالم رحمه الله ونشكر الاخ مدير امن عدن اللواء شلال باصدار اوامره بحجز مدير امن الميناء ونرجو من اللواء ابو شائع ايضا بتوقيف كل من نزل للموقع واحالتهم للتحقيق بشكل عاجل ومن ثبت عليه يحال للنيابة والقضاء لياخد جزاءه ونحن على ثقه بابو شائع بتطبيق النظام على اي شخص كان من كان لان الجريمة شنيعة راح ضحيتها مواطن جنوبي لديه ابنتان ولم نسمع عليه الا كل خير لذا نرجو من الاخوه في هذه الامور عدم  الاستعجال واتركوا الاجراءات والتحقيقات تكتمل وتحال للقضاء.
واختتم قائلا:  هذا ما حبيت ان اقوله بان الجريمة جريمة ونريد امن يحمي المواطن ويقف مع المواطن.