صحافي يروي تفاصيل لحظة وصول العالقين اليمنيين في مصر الى مطار عدن الدولي

(كريتر سكاي):خاص

روى الصحافي عادل حمران في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه كريتر سكاي: تفاصيل وصول العالقين اليمنيين في مصر الى مطار عدن الدولي.

وقال حمران  كنت أقف امام بوابة الطائرة تارة أصور واُخرى أتأمل في ملامح القادمين من مصر " العالقين " بمجرد خروجهم من الطائرة ترتسم ابتسامة كبيرة على ملامحهم.

ويشير  يفقدون السيطرة على ذاتهم يهرعون بسرعة نحو بوابة المطار وكانهم امام سباق مع الزمن معظمهم سعداء و مبسوطين و يحمدوا الله بانهم وصلوا حيث احتضنوا الارض وسجدوا لله على سلامة العودة.

ويضيف  تأملت في ملامحهم وانا اقول كل هذا الحب للوطن الذي عجز عن دفع رواتب الموظفين عجز عن تشغيل الكهرباء عجز عن تحقيق احلام البسطاء ورغم ذلك من يغادره لا يهدا له بال الا حين يعود اليه اَي عشق هذا يا وطن!

وواصل قائلا رسالة الى ساسة البلد كفاية حرب كفاية عبث وقتل وموت ودماء ودمار تعبنا اتركوا الشعب يعيش بعيدا عن عبث المدافع وازيز الرصاص.

ولفت بالقول  الناس تفر الى بلد مليئ بالجراح ورغم ذلك يبتسمون و يسابقون الزمن للعودة اليه رغم انهم لم يجدوا فيه ابسط حقوقهم احرمتوهم حتى الأمان.

وتابع قائلا انتهت سنين الشعب بين الحروب و الثورات ومع ذلك سعداء لأنهم رجعوا الوطن، يفترشون الارض و يلتحفون السماء ويشكرون الله بكل جوارحهم فقط لأنهم رجعوا بالسلامة ورغم ذلك لا أمنية لهم سوى وطن ينعم بالامن و الأمان فهل تعتقدون بان تجار الحروب سيحققون مطالب البسطاء و امانيهم ؟؟؟