مدير صحة المعلا يكشف لكريتر سكاي عدد الحالات التي عالجها المجمع الصحي

(كريتر سكاي):خاص

قال الدكتور خالد عبدالباقي فارع مدير مكتب الصحة في المعلا لكريتر سكاي ان هناك انخفاض كبير وتحسن ملحوظ في معالجة الحميات في مديرية المعلا.


واعاد الى الاذهان للدور البطولي والانساني للطاقم الطبي والتمريضي في مكافحة الحميات .علما بأن المجمع الصحي المعلا يقوم بمعالجات حالات الحميات من منده بداية انتشار الأمراض المنتشرة وكان هناك ضغظا على المجمع الصحي المعلا الوحيد الدي بداء فتح  النوبات على مدار الساعة بسبب اغلاق المستشفيات العامة والخاصة حيت واجه الطاقم الطبي مشكلة بسبب تزايد عدد الحالات كما ووفر الاخ مديرعام المديريه الاستاد فهد مشبق الاوكسجين والديزل والحوافز المالية لمناوبيبن والادوية والفحوصات  للمواطنين مجانا مراعاه لطرفهم المادية.

واضاف ان عدد الحالات التي عالجها المجمع الصحي مجانا 8859 حالة كما قام المجمع الصحي المعلا  بفتح المجمع على مدار الساعة بتوجيهات ودعم من الاخ مدير عام مديرية المعلا لمعالجة الحميات في   المجمع ونزول فريق الاستجابه السريعه الى المنازل لحالات المشتباة بفيروس كورونا الى جانب قيامه باعمال الوقاية واعمال العزل للمرضى والمشتبة فيهم. 

مؤكدا ان ادارة المديرية ومكتب الصحه في المديريه تسعى في تكريم عدد كبير  من كوادره الصحة والمتطوعين الدي كانوا متواجدين اثناء الحاجة لهم تقديرا لواجبهم الانساني في خدمة ورعاية المرضى