البدء بالترتيبات لتنفيذ الوقفة الاحتجاجية الثالثة للتضامن مع الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد بعدن

(كريتر سكاي):خاص

صرحت اللجنة المشرفة على الحملة الشعبية للتضامن مع الرئيس علي ناصر محمد ، بأنها تستعد لتنفيذ الوقفة التضامنية الثالثة مع الرئيس علي ناصر ، والتي كان من المقرر تنفيذها من سابق إلا أن جائحة كورونا والكوارث الأخيرة بعدن كانت عائق أمام تنفيذها.
و أفادت اللجنة في بيان لها بأن الوقفة الثانية كانت قد حققت نجاح كبير ، وحركت المياه الراكدة في ملف قضية اقتحام منزل الرئيس علي ناصر محمد بمنطقة التواهي.
و أوضحت في البيان بأنهم سينفذون الوقفة الثالثة مطلع الأسبوع القادم، رداً على المغالطات والتصريحات التي صرحت بها السلطة المحلية بمديرية التواهي، وجعلت من نفسها كطرف في القضية، حيث كان الأجدر بهم أن يكونوا محايدين باعتبارهم جهة رسمية، وبرغم تقديرنا لقيادة السلطة المحلية في التواهي ومعرفتنا بهم عن قرب واحترامنا لهم، إلا أنهم ضللوا الرأي العام ببعض المعلومات التي صرحوا بها. 
مؤكدة بان حملاتهم ووقفاتهم التضامنية مستمرة ، وهي عمل مجتمعي وشعبي ولا تحمل صفة السياسة مطلقاً، منوهة بأنه سيتم لاحقا تحديد موعد الوقفة الثالثة ومكان تنفيذها، موضحة بأن المتنفذ الذي تجرأ وقام بإقتحام منزل الرئيس ناصر يرفض حتى اليوم المثول أمام الأجهزة الأمنية والقضائية.
وفي ختام بيانها شكرت رئيس اللجنة المشرفة للحملة التضامنية مع #الرئيس #علي ناصر محمد، منظمات المجتمع المدني وجميع النشطاء والإعلاميين وأبناء عدن الشرفاء الذين كان لهم دور كبير في إنجاح الوقفات التضامنية والاحتجاجية السابقة، والتي إن دلت على شئ إنما تدل على عمق العلاقة والحب والاحترام بين ابناء عدن والرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد.