تخرج اطفال روضة الشعب الدفعة الخامسة عشر 2019م - 2020م بيافع

كريتر سكاي/خاص:

معآ من اجل بناء اللبنة الاساسية والساس المتين  للغد المشرق والمستقبل الوضاح من المهد الى اللحد 

التعليم برياض الاطفال هو اول صرح تعليمي وتربوي وثقافي يحتضن الابناء بعد الاسرة وحق اساسي من حقوق الاطفال .

روضة الشعب السعدي تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة عشر بيافع السعدي رصد محافظة ابين عصر يوم الاثتين 27 يوليو 2020 م في ساحة مدرسة الشعب للتعليم الاساسي لعدد 24 طفل من 60 طفل في روضة الشعب

مرت سنه تتميز بالهمة والنشاط والابداع والانجاز وجاء اليوم ليتخرج جيل وغدآ سوف يتخرج آخر .

بحضور الاستاذ القدير علوي عبدالله بن قحطان والدكتور احمد ثابت السرحي رئيس قسم الكيمياء كلية العلوم بجامعة عدن والدكتور عبدالفتاح السيد رئيس قسم الترجمة كلية اللغات جامعة عدن والغائب الحاضر الاستاذة نعمة سالم علي مدير ادارة رياض الاطفال بتربية ابين والاستاذ احمد حبيب مدير قسم رياض الاطفال بتربية رصد والاستاذ مطيع السرحي رئيس قسم النشاطات بتربية رصد ومدير مدرسة الشعب نبيل السرحي ومديرة روضة الشعب اروى عسكر ومربيات الروضة والشخصية الاجتماعية وليد الحربي والاستاذ فهد علي ومقدم الحفل الاستاذ محسن جرادي وجمع من اولياء الامور والامهات .

حفل تخرج جميل ومميز مع جو ممطر بزخات المطر المتردده طيلة الحفل ادت الى انقطاع الحفل في بدايته وعودته تحت زخات المطر الخفيفة .
بدء الحفل  بتلاوة مباركة من المصحف الكريم للطفلة (  فاطمة ادهم )

ثم القيت في الحفل العديد من الكلمات لكل من مديرة ادارة روضة الشعب اروى ثابت عسكر ثم كلمة الاستاذ القدير علوي قحطان ثم كلمة الدكتور احمد ثابت السرحي ثم كلمة الدكتور عبدالفتاح السيد .

حملت في مجملها الاشادة بروضة الشعب النموذجية وانجازاتها واستمرارها في تخرج الدفعات لاطفال الروضة عامآ بعد عام والى اهمية رياض الاطفال ودور الاسرة وخاصة الامهات في المساهمة في اكتشاف مواهب ومهارات الاطفال وتنميتها وبناء طفل يتمتع بعقلية متميزة تستطيع ان تحدد مواهبها الداخلية التي تحدد وتبني شخصية الطفل وان تكون قادرة على تلقي العلم مستقبلآ .

والى تقديم الشكر لاصحاب الارض التي وهبوها لبناء الروضة والى اسرة الفقيد / عبدالعزيز غالب النقيب رحمة الله تغشاه في تبني بناء روضة الشعب نسال الله ان يتقبلها صدقة جارية وفي ميزان حسناته وان يسكنه الفرودوس الاعلى من الجنة 

 كما حملت كلماتهم الشكر والتقدير والامتنان الى الاستاذة الفاضلة نعمة سالم مدير رياض الاطفال بمحافظة ابين من خلال زياراتها المتكررة لروضة الشعب وابرازها واشهارها ودعمها ومشاركتها في حفل تخرج اطفال الروضة العام الماضي .
كما تمنى الجميع لها بالشفاء العاحل على اثر تعرضها لوكة صحية لم تمكنها من الحضور للمشاركة في حفل تخرج روضة الشعب الخامسة عشر .

ثم قدم اطفال الروضة عروض كرنفالية واناشيد في قمة الروعة ممن تلقوها في الروضة تعبر عن حبهم للرياض والتعليم ومنها انشودة طلع البدر وانشودة يامرحبا ياهلا فيكم وانشودة نحن الاطفال الحلوين وانشودة كورونا نسال الله ان يحمي اطفالنا من كل وباء ويجعلهم ذخرآ للوطن وانشودة فرحنا نجحنا تخرجنا .

كما كرمت ادارة روضة الشعب السعدي ضيوف الحفل والداعمين للروضة بالشهائد التقديرية 
وتكريم المعلمات المربيات الموجودة بحب واخلاص في رياض الاطفال على الجهود المكللة والمستمرة والذي اعتمد عليها في تحقيق هذا النحاح .
وتكريم اطفال الدفعة بشهائد التخرح وبيانات الدرجات 

الام مدرسة اذا اعددتها    اعددت جيل طيب الاعراق 
كان حضور مميز للامهات في الحفل لمشاركة اطفالهن فرحة التخرج فالامهات تلعب دور من خلال التعاون بشكل متواصل حتى تثمر العملية التعليمية ثمارها .

وفي ختام الحفل تم افنتاح معرض فني يحتوي على العديد من الصور والمجسمات لاطفال روضة الشعب .

فلذات الاكباد هم الاداة التي سوف تستقبل نهضة البلاد وتشارك بها 

من عادل عسكر