مؤسسة عطايا تنفذ مشاريع خيرية وانسانية واغاثية بدعم من شركة انماء العقارية

كريتر سكاي/خاص:

تواصل مؤسسة عطايا التنموية وبدعم وتمويل من شركة إنماء العقارية تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة في مختلف المجالات الإنسانية والخدمية التي تساهم بتطبيع الحياة في مختلف المحافظات اليمنية المحررة. 

حيث نفذت المؤسسة خلال الفترة القريبة الماضية العديد من المشاريع في المجال الصحي خصوصا في فترة انتشار وباء كورونا والحميات، فقد دشنت مشروع الرش الرذاذي والضبابي لمكافحة الأمراض والأوبئة في عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن، وبادرت بتعقيم الأماكن الشعبية و المزدحمة مثل الأسواق والمواقع العامة التي يرتادها المواطنون، وقامت بتوزيع الأدوية وأسطوانات الأكسجين على المراكز الصحية. 

كما نفذت مؤسسة عطايا التنموية وبدعم مباشر من شركة انماء العقارية مشروع توزيع مستلزمات طبية وأجهزة تنفس وأجهزة منظمات وقياس نسبة الأوكسجين وأجهزة قياس السكر والضغط لمستشفى الجمهورية بعدن، كما قدمت المؤسسة مستلزمات طبية خاصة بالعمليات الجراحية، لمستشفى الشعب التوليدي بمديرية صيرة بعدن. 

اما بالمجال التعليمي فقد وزعت مؤسسة عطايا التنموية 5000 كتاب مدرسي على مدارس مديرية صيرة ضمن مشروع دعم الكتاب المدرسي في مختلف مدارس العاصمة المؤقتة عدن و الممول من شركة إنماء العقارية، وساهمت المؤسسة في دعم الأنشطة الرياضية واعادة الحياة لها في عدد من مدارس مديرية صيرة بعدن، وتوفير حقائب مدرسية متكاملة لطلاب الأسر المحتاجة.  

كما كان لمؤسسة عطايا دورا كبيرا في المجال الانساني، فقد ساهمت المؤسسة في تقديم مساعدات عينية ومالية للأسر الفقيرة والمحتاجة، وتوفير خزانات وسيارات (بوز) مياه في المناطق التي لاتصلها المياه الحكومية. 

كما قامت المؤسسة وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك  بتوزيع سلل غذائية وكسوة وأضحية عيد للأسر الفقيرة في محافظات عدن ولحج وأبين. 

وأستعرضت رئيسة مؤسسة عطايا التنموية تسهيد عاصم، طبيعة المشاريع التي نفذتها وكيفية تنفيذها والجهود المبذولة خلال تنفيذها، مؤكدة مواصلة أنشطة الموسسة من خلال تنفيذ المشاريع وتقديم المساعدات اللازمة بحسب الامكانيات المتاحة للفئات المحتاجة، مشيدة بدعم شركة انماء العقارية في المساهمة بتنفيذ المشاريع الخيرية والانسانية.
من/على خميس