قائد الشرطة العسكرية بتعز يستقبل عددًا من منتسبي الشرطة العسكرية العائدين من مدينة التربة

(كريتر سكاي):خاص

استقبل العميد محمد سالم الخولاني قائد الشرطة العسكرية بتعز صباح اليوم الأربعاء عددًا من منتسبي الشرطة العسكرية العائدين من مدينة التربة إلى مدينة تعز.

وأشاد العميد الخولاني بالجهود التي بذلها منتسبي الشرطة العسكرية في مدينة التربة والتي أثمرت بتعزيز مفهوم الدولة وحضورها وإرساء دعائم الأمن والإستقرار في المدينة.

وبما يتعلق بعودة أطقم الشرطة العسكرية من مدينة التربة إلى مدينة تعز فقد صرح مصدر عسكري مسؤول في قيادة الشرطة العسكرية إن عودة الأطقم جاءت تنفيذًا لتوجيهات محافظ محافظة تعز نبيل شمسان رئيس اللجنة الأمنية بعد قيامها بالمهام المناطة بها في مدينة التربة والمتمثلة بملاحقة العناصر الخارجة عن إطار النظام والقانون.

وأكد المصدر أن قوات الشرطة العسكرية في أتم الإستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة السياسة والعسكرية للتصدي لمشاريع الفوضى والتمزيق والدفاع عن المكتسبات الوطنية وحماية التضحيات التي قدمها أبناء تعز في سبيل دولتهم وكرامتهم.

وأشار إلى أن الدستور والقانون كفل حق الإنتشار والتواجد لقوات الشرطة العسكرية في كافة المديريات المحررة وفق ما توجبه مهامها الرئيسية، مؤكدا في الوقت ذاته أن خطة الانتشار الأمني والمناطق الأمنية أقرتها اللجنة الأمنية في المحافظة، وذلك لما فيه مصلحة الوطن وأمن واستقرار محافظة تعز على كافة امتدادها الجغرافي.