البري يتفقد أعمال تصفية الممرات الخلفية في منطقة القاهرة بعدن

كريتر سكاي/ ثروت جيزاني

ضمن الحملة الشاملة والتي تقوم بها السلطة المحلية بمديرية المنصورة والخاصة بتصفية الممرات الخلفية في إطار الإصحاح البيئي وإزالة آثار الأمطار والسيول ،قام الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الأحد بجولة تفقدية لأعمال تصفية الممرات الخلفية في منطقة القاهرة يرافقه فيها الأخ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات والأخ محمد عيدروس مدير مكتب النقل.

وفي الجولة التفقدية قام الأخ فكري الصغير مشرف النظافة في منطقة القاهرة بشرح مفصل عما تقوم به الفرق العاملة بمشروع تصفية الممرات الخلفية.

حيث قال أننا الآن بصدد تصفية 21 ممر خلفي من الأتربة والركامات والقمامة من خلف منازل السكان وقد قطعنا شوطا كبيرا في اعمال تصفية الممرات وسيتم الانتهاء من أعمال تصفية الممرات خلال ثلاثة أيام فقط، حيث نواصل العمل صباحا ومساء.

وشدد البري على الأهالي في منطقة القاهرة الحفاظ على ماتم إنجازه في تصفية الممرات الخلفية والتي كان يعاني منها المواطن كثيرا وتسببت سابقا  بنقل أمراض فتكت ببعض المواطنين.

وناشد عقال الحارات والمواطنين على حد سواء التعاون في الحفاظ على نظافة الممرات الخلفية والإبلاغ عن المخالفين ونحن كسلطة محلية سنقوم باتخاذ الإجراء ات القانونية بحق المخالفين.

وأكد مدير عام المنصورة استمرار حملة تصفية الممرات الخلفية والتي تحتاج إلى تصفية في إطار عملية الإصحاح البيئي والقضاء على البؤر التي تساعد على تكاثر الحشرات ولاسيما البعوض.