تفاصيل جديدة حول إختفاء موظفة بوزارة الخارجية في عدن

كريتر سكاي/خاص

تحصل كريتر سكاي عن تفاصيل جديدة حول إختفاء موظفة بوزارة الخارجية في محافظة عدن ..
و في التفاصيل :
حسب افادت أسرة فردوس حسين الضلعي فقد وصلت يوم الجمعة 21 /8 الساعه 5 قبل المغرب  إلى مطار عدن من مطار القاهرة وتوجهت إلى فندق ساعة مكة وقامت بحجز تذكره على شركه الأولى الى صنعاء.
و كان موعد مغادرة السبت الساعه 7 صباح من عدن إلى صنعاء على باص الأولى ولكن وصل باص الأولى الى صنعاء مساء السبت لم تتواجد في الباص كان إسمها موجود في كشف ركاب الباص لكنها لم تصعد الباص من عدن. 
وأضافت الأسرة أنه بعدها تواصلنا مع شخص من عدن إسمه فارس مثنى يعمل في الصليب الأحمر من أجل أن يذهب للفندق يتأكد من وجودها في الفندق أولا وعندما ذهب الأستاذ فارس للفندق أكدوا أصحاب الفندق أن فردوس نزيله لديهم وذهبوا إلى غرفتها دقوا عليها لم ترد فقاموا بفتح الغرفة ووجدوا جميع أغراضها داخل الغرفة شنطة ملابسها وشنطة اليد وتلفوناتها إثنين وجوازاتها الدبلوماسي والعادي وكانت أغراضها تدل على أنها مستعدة لمغادرة الفندق. 
مختتمة بالقول عندما فتحوا الكاميرات وجدوا أنها خرجت الساعه 5:٤٥ فجر السبت من الفندق وكان في يديها كيس صغير اصفر كانت كأنها منتظرة شخص تعطيه هذا الكيس كانت تمشي إلى أن غابت عن نطاق الكاميرا وبعدها تواصلنا مع صاحب الفندق كثيرا وتواصلنا مع الخارجية في صنعاء وعدن .
وناشدات الأسرة الجهات المعنية بضرورة الكشف عن مصير إبنتها.