عقب رفض الطبيب الحضور لإنقاذ حياتهم.. مواطن يروي تفاصيل وفاة زوجته ومولوده في إحدى مشافي عدن

الهدايا التي أعدتها أسرة الطفل فيصل احتفالا بقدومه إلى الدنيا

حفظ الصورة
كريتر سكاي/خاص

روى مواطن بعدن تفاصيل وفاة زوجته ومولوده في إحدى مشافي عدن بسبب الإهمال.
وقال المواطن وائل فيصل زوج المواطنة إ.ف:  دخلت المشفى انا وزوجتي رحمها الله واخدت إبرة الطلق ومن ثم بدأت اوجاع الولاده وحوالي الساعه ١٢ في الليل اعطوها دريب فيه سكريات رغم علمهم بأنها تعاني من سكر الحمل ومن ثم حاولوا توليدها بشكل طبيعي ولكن الولاده تعسرت فقاموا بادخالها إلى غرفه العمليات وتمت العمليه بنجاح ولكن بعد ذلك ادخلوها غرفه العنايه المركزه واعطوها ابره اونسلين ونقلو لها دم من غير اي متابعه وبعدها بساعه اعطوها ابره اونسلين أخرى وبعد ذلك دخلت في غيبوبة وفارقت الحياة.
وأضاف فيصل: أما عن ابني فقد خرج من بطن أمه بحالة صحية غير جيدة ودخل الحضانه وقاموا بشفط الأوساخ له وعندما تحدثتا إلى طبيب الأطفال للحضور لأنه حالة الطفل طارئة اجاب بكل برود (انا تعبان مش قادر اجي ومن ثم اغلق جواله)
وتابع: وانتظرت حوالي ٤ ساعات عشان يحضر الطبيب ولكن لم يأتي اي طبيب وحاولت نقل ابني إلى مستشفى صابر إلا أنه قد فارق الحياة في الطريق .
ووجه المواطن وائل فيصل النصيحة لكل أهالي عدن بعدم الذهاب إلى مشافي عدن مشيرا الى كميه الإهمال التي يعاني منها الطب في مدينتنا.
الجدير بالذكر أن أسرة المواطنة إ.ف قد أعلنت عن تبرعها بتوزيعات وهدايا رمزية كانت قد أعدتها للمولود ولم تكن تعلم بأنه سيفارق الحياة بعد قدومه اليها بساعات.