الوجه الآخر .. لقصة أوسان باخُبيره

كريتر سكاي/مختار محمد:

قبل يومين إنتشرت صورة لجبل في قرية فقم (مديرية البريقة) مكتوب فيه اسم (أوسان باخُبيره) .. ولأن أوسان زميل عزيز علينا .. فقد حاولت التواصل معه لمعرفة القصة الحقيقة للأمر ..
أوسان تجاوب معي بسرعة وقال لي : أخي مختار أنا من الناس الذي أحب الرحلات منذ زمن بعيد ولا يوجد  ساحل أو جزيرة في عدن إلا ذهبت إليها  .. فأنا أذهب مع زملائي كل جمعة رحلة في أي ساحل .. وأحب (أجلب) السمك والسباحة. 
وقبل أيام ذهبت أنا وابني وعدد من أصدقائي إلى قرية فقم (جزيرة النوبة) وهناك تربطني علاقة طيبة وقديمة بأهل القرية والصيادين وأصحاب المراكب ..
وبعد السباحة فضلت أن أغادر الجزيرة وذهبت إلى حراج البريقة وبعد تحركي قام ابني واثنين من الأصدقاء بكتابة الاسم  ( أوسان باخبيرة) من دون علمي .
يوم أمس جاءت لي اتصالات من كل الأصدقاء زعلانه من هذا الأمر وارسلوا لي الصور .. فقمت مباشرة وتحركت من كريتر محل سكني إلى القرية ووصلت العصر .. وبقينا إلى الفجر نمسح الاسم برفقة شيخ فقم وعدد من شباب كريتر  .. وما إن بزغت أشعة الشمس وإلا وقد زال التشويه .
أوسان شكر الجميع على التعاون  في إزالة الاسم .. واعترف بالخطأ الغير مقصود .
وفي الاخير تمنى أوسان على كل من نشر موضوع كتابة الإسم وانتقد الخطأ في مواقع التواصل الإجتماعي أن ينشروا رده هذا للتوضيح .