شباب الضالع .. اهتمام والتزام في دورة للتصوير الرياضي

كريتر سكاي/مختار محمد:

شاركت يوم الخميس في محافظة الضالع، في دورة تدريبية نظمها الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي في المحافظة ، على مدى يومين وبمشاركة 20 صحفيًا رياضيًا من مختلف مديريات المحافظة.
الدورة كانت بدعوة من رئيس الفرع وضاح الأحمدي بمباركة من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، غسان غزة، وهي الأولى لي خارج محافظة عدن .
قد يكون الوقت قصير جداً لإقامة دورة في عالم التصوير وخلال 3 ساعات فقط ، لكن خلال هذا الوقت البسيط سجلت ذاكرتي العديد من النقاط أهمها :
1- اهتمام المحافظة والقائمين على الرياضة بتأهيل عدد كبير من المصورين الرياضيين .
2- في يوم محاضرتي طلب من الزميل وضاح الأحمدي رئيس الاتحاد أن نحضر قبل المحاضرة بساعة حتى نحضر للمحاضرة بشكل جيد ، لكن ما ان وصلنا حتى وجدنا كل المشاركين متواجدين في القاعة حبا في التعلم وحبا في الإلتزام بالوقت .
3- خلال المحاضرة وجدت كل الشباب منصتين ومتفاعلين مع كل المعلومات التي استطعت أن اتحدث عنها .
4- حضور وكيل أول محافظة الضالع، نبيل العفيف في الختام حفز الكل لإقامة دورات قادمة .
5- حديث مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غسان غزة عن الرياضة والتصوير وزيادة الإهتمام ماهو إلا دليل أن الكابتن غسان وهو لاعب سابق يريد الإسهام في رفع مستوى الرياضة في المحافظة .
6- رئيس الفرع وضاح الأحمدي حضر نفسه جيدا للدورة من خلال الإهتمام بكل صغيرة وكبيرة في الدورة .. مما جعل الدورة بدون أي سلبيات .
7- شباب الضالع ممتازين في كل شيء .. ينقصهم الطموح الكبير في ان ينهضوا بالمحافظة من كل النواحي ، وأن يركزوا على الإيجابيات الكثيرة في الضالع والتي لابد أن يعرفها من من يسمع أو يزور الضالع .. وهذا ماسوف أتحدث عنه في منشوراتي القادمة حول الضالع بشكل عام .. والرياضة في الضالع .
8- تشرفت كثير بلقاء عملاق من عمالقة الصحافة في البلد وهو الأستاذ القدير محمد علي محسن .