صقور خيبل تسيطر وتحسم البطولة التصنيفية لأندية كرة الطائرة في محافظة المهرة

كريتر سكاي/خاص

توج نادي خيبل الرياضية لكرة الطائرة بطلاً في نهاية اختتام الدوري التنشيطي التصنيفي الذي ينظمه الإتحاد اليمني لكرة الطائرة، وينفذه فرع الإتحاد بالمهرة، وبرعاية خاصة من محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

جاء ذلك عقب اكتسح خيبل ساحل سيحوت بثلاثة اشواط نظيفة باللقاء الذي جمعهم في المبارة النهائية مساء أمس الأحد، على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بالغيضة عاصمة محافظة المهرة .

بعد تصنيف أفضلية العب لنادي خيبل خابت طموحات جماهير ولاعبي ساحل سيحوت بعد الدخول في اجواء مجريات المبارة ثمن وقدر الساحل صعوبة التغلب على عملاق وسفير الطائرة المهرية واليمنية صاحب المشاركات المحلية والعربية، سرعان ما تبين حطام العزوم السحلاوية أمام التكتيكات الخيبلاوية التي لم تسمح للفرح أن يدوم طويلاً بعد توقيفه لعداد الاهداف ما جعل الساحل غارق وعاجز عن ابتعاد الفارق . 

حيث سجلت نتيجة الشوط الاول (25 / 12) والشوط الثاني سجل نتيجة (25 / 14) وقد حسم الشوط الثالث بنتيجة (25 / 13) هذا وقد شهدت مدرجات الصالة الرياضية اجواء حماسية بتواجد المشجعين من كلا الطرفين بالإضافة لتواجد أعداد كبيرة حضرت محبه لهذي العبة .

وعند انتهاء اللقاء قام المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويل، ومعه عضو الإتحاد العام لكرة الطائرة بالجمهورية علي سالم بن شرية، ورئيس إتحاد اللعبة بالمهرة عوض المهوي، بتكريم وتتويج بطل المحافظة بكاس البطولة والميداليات الذهبية بينما كرم الساحل بالميداليات الفضيه وكاس الوصيف.