تحت رعاية معالي وزير المالية.. افتتاح فرع البنك الأهلي زنجبار

كريتر سكاي/خاص:

 أقيم صباح اليوم الخميس حفل افتتاح فرع البنك الاهلي اليمني في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين، تحت رعاية معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك وبحضور محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومدير عام البنك الاهلي اليمني الدكتور أحمد بن سنكر، ضمن احتفالات الذكرى ال 51 للاستقلال الوطني ال 30من نوفمبر. 

واشاد محافظ المحافظة ابوبكر حسين سالم خلال كلمته في الافتتاح: بجهود البنك الاهلي في تأهيل وتمويل وتجهيز هذا المبنى، وعراقته كواحد من أهم المصارف في بلادنا. 

 وشكر المحافظ باسم كافة أبناء المحافظة إدارة البنك الاهلي اليمني وكذا فرع البنك بزنجبار للمتابعة الحثيثة والجهود الكبيرة، في سبيل تقديم خدمة اسهل وتنفيذ كافة احتياجات المواطنين. 

الى ذلك عبر الدكتور أحمد بن سنكر المدير العام للبنك الاهلي اليمني عن شكره للمحافظ لتعاونه في إعادة مبنى فرع البنك وعودة الحياة لهذا المرفق الحيوي .

واكد سنكر أن البنك استطاع أن يعود بتكاتف الجميع بعد ان كان موظفيه يعملون من داخل محافظة عدن، مبشرا بافتتاح صرح مماثل في مكان آخر من المحافظة. 

واكد ان البنك سيقدم كل التسهيلات في جانب المعاملات مقدما خدماته كسابق عهده ومن داخل المحافظة من خلال الأنظمة التقنية الحديثة التى تستهل العمل وتكون أكثر سرعة في التعامل ، شاكرا تعاون الجميع ومايمثله هذا الالتفاف من عرس بهيج لمحافظة ابين عامة.

حضر حفل الافتتاح عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية وعدد من الإعلاميين وجمع من المواطنين .