برعاية مدير عام صيرة: تنظيم نزالات الملاكمة في حي القطيع

كريتر سكاي/خاص:

أقيمت عصر أمس في حي القطيع بمديرية صيرة نزالات الملاكمة للبراعم والناشئين، وذلك بمناسبة الذكرى الـ (53) للاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967م. 
وخلال النزالات التي أقيمت برعاية كريمة من مدير عام المديرية الأخ إبراهيم منيعم. 
حضر الفعالية مدير عام مديرية صيرة الأخ إبراهيم منيعم، وعضو السلطة المحلية للمديرية الأخ عائش قادري وجمع غفير من المهتمين وأولياء أمور عدد من اللاعبين الصغار (البراعم).
وأشرف على سير النزالات المشرف الفني والدينامو المحرك للملاكمة في محافظة عدن الكابتن نصر علي أحمد عوض، حيث جرت النزالات بين (22) لاعبـًا، التي بلغت (11) نزالاً، ما عدا نزالاً واحدًا تم لعدم حضور الخصم.
وبهذا الصدد تطرق المشرف الفني للعبة الملاكمة في حواري مدينة كريتر الكابتن نصر علي أحمد إلى دوري الحواري الذي سيخاض على مستوى الأحياء الشعبية في مديرية صيرة : القطيع، العيدروس، الخساف، الطويلة، البادري وحارة حسين، حيث ستشهد هذه الأحياء نزالات مثيرة في الملاكمة التي ستقام كل شهرين، للبراعم والناشئين وذلك لتأهيلهم للأندية التي ستستقبلهم في المستقبل لرعايتهم وتنشئتهم فيها.
وأشار الكابتن نصر علي أحمد إلى إقامة معرض للصور سيتناول تأسيس نادي رفع الأثقال والملاكمة في عام 1962م من القرن العشرين الماضي برئاسة الكابتن أحمد ناصر عوض العولقي مؤسس النادي في ذلك الزمن الجميل.
من/عادل خدشي