في التصفيات النهائية لكرة الطائرة خيبل المهرة يضرب موعد لملاقاة الشعلة في نهائي كأس أعياد الثورة اليمنية

كريتر سكاي/خاص:

حجز نادي خيبل الرياضي أول كرسي لنهائي بطولة إعياد الثورة اليمنية لكرة الطائرة، وذلك عقب فوزه على نظيره نادي الميناء، بثلاثة أشواط مقابل صفر، في اللقاء الذي جمعهم صباح اليوم السبت، على صالة نادي شباب المنصورة، بالعاصمة عدن، ضمن مباريات المربع الذهبي من التصفيات النهائية للدوري العام لكرة الطائرة، من الفترة 12 إلى 13 ديسمبر 2020م. بمشاركة أربعة أندية خيبل - الميناء - سمعون - الشعلة .


وتأتي هذي البطولة برعاية وزير الشباب والرياضية الأستاذ نايف البكري، ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وبدعم من صندوق النشئ والشباب والرياضة، وبأشراف من الإتحاد العام لكرة الطائرة بالمناطق المحررة، وقد شارك بالبطولة 50 نادي يمثلون عدن - أبين - لحج - شبوة - حضرموت الساحل، حضرموت الوادي - المهرة، من الفترة 26 / نوفمبر / 2020م  .


بعد ما بدأ نادي الميناء العدني على العمل جاهداً لمحاولة لملمت أوراقه لأستعادة أمجادة السابقة العريقة والمعروفة في لعبة الطائرة، أطاحت وبعثرت نسور خيبل المهري كافة أماله وأحلامه وتطلعاته في وسط أرضة وبين جمهورة . 


حيث أحرز نادي خيبل الفوز في الثلاثه الأشوط، وسجلت نتائج الاشواط كالأتي ( 25 / 20 ) الشوط الثاني ( 25 / 20 ) الشوط الثالث ( 25 / 12 ) .


وانتهاء الأن اللقاء الثاني على نفس الأرضية بين نادي الشعلة عدن وسمعون حضرموت، في إطار دوري الأربعة من المنافسة في التصفيات النهائية، بفوز نادي الشعلة بثلاثة أشواط مقابل شوط ليتصدر لمقابلة نادي خيبل، يوم غداً الأحد، في المبارة النهائية على كأس أعياد الثورة اليمنية .


كما سيلعب في صباح الغد ايضاً نادي الميناء وسمعون من أجل تحديد المركز الثالث و الرابع، وسيحدد اللقاء الثاني الذي سيقام غداً البطل والوصيف، ليكرم ويتوج في أختتام البطولة .
من/ابوبكر عمر