مناقشة ترتيبات إقامة دوري تنشيطي للأندية في المهرة

كريتر سكاي/خاص:

 التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة الأستاذ محمد عمر سويلم، اليوم، في مكتبه، رئيس فرع الإتحاد العام لكرة الطائرة بالمحافظة الأستاذ عوض مهوي، وأمين عام الإتحاد الأستاذ رشدي معيلي، لمناقشة ترتيبات إقامة دوري تنشيطي لأندية المحافظة لكرة الطائرة في شهر يناير من العام القادم 2021م. 


وأشار بن عمر أن اللعبة تتمتع بجماهيرية عريضة في المحافظة، ومن الضرورة تفعيل اللعبة بشكل أكبر، موجهاً فرع إتحاد كرة الطائرة بالمحافظة بالتعجيل برفع تصور إقامة الدوري بأسرع وقت ممكن مع تحديد موعد انطلاقه. 

 

مؤكداً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر محافظ، تولي القطاع الرياضي والشبابي اهتمام كبير، وإن مكتب فرع وزارة الشباب والرياضة يقف خلف الإتحادات الرياضية لإنجاح فعالياتها المختلفة. 


وبيـّن بن عمر بأن الهدف الرئيس من إقامة هذه البطولات الداخلية التنشيطية هو تأهيل نادي أخر من أندية المحافظة وإبرازه لتمثيل المهرة إلى جانب نادي خيبل في المحافل المحلية والخارجية. 


من جانبهما أوضحا رئيس وأمين عام فرع إتحاد كرة الطائرة بالمحافظة، بأنهم يعملوا على إعداد تصورات البطولة وكافة الترتيبات اللازمة، وسيتم الرفع بها في أقرب وقت لمكتب الشباب والرياضة لمناقشتها. 


حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ عادل رزق.